Détail de l'auteur
Auteur هاشم فوزي دباس العبادي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف حجيم سلطان الطائي, Auteur ; هاشم فوزي دباس العبادي, Auteur Mention d'édition : ط 01 Editeur : عمان : مؤسسة الوراق Année de publication : 2009 Importance : 436ص Format : 24.5/ 17.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-150-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المبيعات؛التسويق الإلكتروني؛الإنترنت Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية : التسويق التقليدي، تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، المدخل في دراسة التسويق الإلكتروني، الأسواق الإلكترونية، الأعمال الإلكترونية، أبعاد التسويق الإلكتروني، أساسيات التسويق الإلكتروني، التسويق الإلكتروني من الأعمال إلى الأعمال، التسويق الإلكتروني من الأعمال إلى الزبون، المزيج التسويقي الإلكتروني، البحث لتسويقي على شبكة الإنترنت، الإتصالات التسويقية في عصر الإنترنت،الإنترنت و المعلومات الإقتصاديةنالإنترنت و السياسة العامة،التسويق الإلكتروني مدخل لتحقيق الميزة التنافسية،الإنترنت و التسويق الدولي، التسويق السياسي الإلكتروني. التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / يوسف حجيم سلطان الطائي, Auteur ; هاشم فوزي دباس العبادي, Auteur . - ط 01 . - عمان : مؤسسة الوراق, 2009 . - 436ص ; 24.5/ 17.5سم.
ISBN : 978-9957-33-150-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المبيعات؛التسويق الإلكتروني؛الإنترنت Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية : التسويق التقليدي، تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، المدخل في دراسة التسويق الإلكتروني، الأسواق الإلكترونية، الأعمال الإلكترونية، أبعاد التسويق الإلكتروني، أساسيات التسويق الإلكتروني، التسويق الإلكتروني من الأعمال إلى الأعمال، التسويق الإلكتروني من الأعمال إلى الزبون، المزيج التسويقي الإلكتروني، البحث لتسويقي على شبكة الإنترنت، الإتصالات التسويقية في عصر الإنترنت،الإنترنت و المعلومات الإقتصاديةنالإنترنت و السياسة العامة،التسويق الإلكتروني مدخل لتحقيق الميزة التنافسية،الإنترنت و التسويق الدولي، التسويق السياسي الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022521 658.8-205/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022520 658.8-205/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022522 658.8-205/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق وفق منظور فلسفي و معرفي معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : إحسان دهش جلاب, Auteur ; هاشم فوزي دباس العبادي, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : عمان : دار وراق Année de publication : 2010 Importance : 812ص Format : 24.5/ 17.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المبيعات؛السوق؛العلاقات العامة؛تسويق الخدمات Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفاهيم أساسية في التسويق، فلسفة إدارة التسويق،عملية إدارة التسويق، البيئة التسويقية، سلوك المستهلك و إتخاذ قرارات الشراء،عملية إعادة الشراء المنقحة،نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق،تجزئة السوق، المنتوج، التسعير، التوزيع المادي و القنوات التسويقية،الترويج،الإعلان، ترويج المبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة ، العلامة و التعبئة و التغليف و التبيين، تسويق الخدمات، المعرفة السوقية،إدارة علاقات الزبون، التسويق الدولي، التسويق الإلكتروني،التسويق الازرق و التحرك الإستراتيجي لإبتكار قيمة الزبائن. التسويق وفق منظور فلسفي و معرفي معاصر [texte imprimé] / إحسان دهش جلاب, Auteur ; هاشم فوزي دباس العبادي, Auteur . - ط01 . - عمان : دار وراق, 2010 . - 812ص ; 24.5/ 17.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المبيعات؛السوق؛العلاقات العامة؛تسويق الخدمات Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفاهيم أساسية في التسويق، فلسفة إدارة التسويق،عملية إدارة التسويق، البيئة التسويقية، سلوك المستهلك و إتخاذ قرارات الشراء،عملية إعادة الشراء المنقحة،نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق،تجزئة السوق، المنتوج، التسعير، التوزيع المادي و القنوات التسويقية،الترويج،الإعلان، ترويج المبيعات، البيع الشخصي، العلاقات العامة ، العلامة و التعبئة و التغليف و التبيين، تسويق الخدمات، المعرفة السوقية،إدارة علاقات الزبون، التسويق الدولي، التسويق الإلكتروني،التسويق الازرق و التحرك الإستراتيجي لإبتكار قيمة الزبائن. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022510 658.8-204/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible