Détail de l'auteur
Auteur نبيل جواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / نبيل جواد
Titre : إدارة وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Titre original : GESTION DES P.M.E Type de document : texte imprimé Auteurs : نبيل جواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الجزائر : الجزائرية للكتاب Année de publication : 2006 Importance : 352ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 5-42-463-9953 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المؤسسات الصغيرة و المتوسطة؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.022 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: المؤسسات الصغيرة و المتوسطة،الأهمية الإقتصادية للمشاريع الصغيرة و المتوسطة،إستراتيجية المشاريع الصغيرة و المتوسطة، تنمية و تطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة،تنمية و تطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في لبنان،دراسة عن الواقع و التطلعات للمؤسسات للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة. إدارة وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة = GESTION DES P.M.E [texte imprimé] / نبيل جواد, Auteur . - ط1 . - الجزائر : الجزائرية للكتاب, 2006 . - 352ص. ; 24/17سم.
ISSN : 5-42-463-9953
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المؤسسات الصغيرة و المتوسطة؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.022 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: المؤسسات الصغيرة و المتوسطة،الأهمية الإقتصادية للمشاريع الصغيرة و المتوسطة،إستراتيجية المشاريع الصغيرة و المتوسطة، تنمية و تطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة،تنمية و تطوير المؤسسات الصغيرة و المتوسطة في لبنان،دراسة عن الواقع و التطلعات للمؤسسات للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017232 658.022-01/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A017236 658.022-01/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A017240 658.022-01/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A017238 658.022-01/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A017233 658.022-01/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A017235 658.022-01/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible التسويق في خدمة المشروع / غي أوديجيه
Titre : التسويق في خدمة المشروع Type de document : texte imprimé Auteurs : غي أوديجيه, Auteur ; نبيل جواد, Interprète Mention d'édition : ط 1 Editeur : بيروت : مجد للدراسات Année de publication : 2008 Importance : 488ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 3-80-463-9953-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الخطوات التسويقية،البيئة الخارجية(الكلية)،البيئة المحلية(الجزئية)،مفهوم السوق،حالات الشراء، سلوك المستهلك،دراسات التسويق،الإستقصاء أو الالتحقيق بواسطة الإستبيان،الإستراتيجية و المزيج التسويقي،تجزئة السوق،تحديد الهدف(تحديد الجمهور المستهلك)،مكانة المنتجف(التمركز)،المنتج،تحليل القيمة،سياسة المنتج،محددات السعر،تحديد السعر،سياسة التوزيع،الإتصال،الإعلان عبر وسائل الإعلام،الدعاية المباشرة(الإعلان المباشر)،قوة البيع،التفاوض التجاري،الخطة التسويقية،توقعات المبيعات،مراقبة النشاطات التسويقية،حصة السوق،عناصر التسويق الصناعي،،عناصر التسويق الدولي،عناصر تسويق الخدمات،التسويق و الإنترنيت، التجارة الغلكترونية،التسويق و التطور الدائم. التسويق في خدمة المشروع [texte imprimé] / غي أوديجيه, Auteur ; نبيل جواد, Interprète . - ط 1 . - بيروت : مجد للدراسات, 2008 . - 488ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 3-80-463-9953-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الخطوات التسويقية،البيئة الخارجية(الكلية)،البيئة المحلية(الجزئية)،مفهوم السوق،حالات الشراء، سلوك المستهلك،دراسات التسويق،الإستقصاء أو الالتحقيق بواسطة الإستبيان،الإستراتيجية و المزيج التسويقي،تجزئة السوق،تحديد الهدف(تحديد الجمهور المستهلك)،مكانة المنتجف(التمركز)،المنتج،تحليل القيمة،سياسة المنتج،محددات السعر،تحديد السعر،سياسة التوزيع،الإتصال،الإعلان عبر وسائل الإعلام،الدعاية المباشرة(الإعلان المباشر)،قوة البيع،التفاوض التجاري،الخطة التسويقية،توقعات المبيعات،مراقبة النشاطات التسويقية،حصة السوق،عناصر التسويق الصناعي،،عناصر التسويق الدولي،عناصر تسويق الخدمات،التسويق و الإنترنيت، التجارة الغلكترونية،التسويق و التطور الدائم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020753 658.8-157/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020754 658.8-157/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020751 658.8-157/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020752 658.8-157/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible