Détail de l'auteur
Auteur عصام الدين أمين أبو علفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : اتجاهات تسويقية معاصرة : التسويق الدولى - تسويق متقدم:الجزء الرابع- Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur Mention d'édition : ط1. Editeur : الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2003 Importance : 253ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 72-5902-977-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:المفهوم الحديث للتسويق، المدخل إلى التسويق الدولي، البيئة التسويقية الدولية، المنتج في إطار التسويق الدولي، التسعير في إطار التسويق الدولي، التوزيع في إطار التسويق الدولي، الترويج في إطار التسويق الدولي، إستراتيجيات إختراق الأسواق الدولية، مشكلة التسويق الدولي في مصر. اتجاهات تسويقية معاصرة : التسويق الدولى - تسويق متقدم:الجزء الرابع- [texte imprimé] / عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur . - ط1. . - الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية, 2003 . - 253ص. ; 24/17سم.
ISSN : 72-5902-977-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:المفهوم الحديث للتسويق، المدخل إلى التسويق الدولي، البيئة التسويقية الدولية، المنتج في إطار التسويق الدولي، التسعير في إطار التسويق الدولي، التوزيع في إطار التسويق الدولي، الترويج في إطار التسويق الدولي، إستراتيجيات إختراق الأسواق الدولية، مشكلة التسويق الدولي في مصر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007231 658.8-46/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007232 658.8-46/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التوزيع : المفاهيم-الإستراتيجيات-العمليات(النظرية و التطبيق)- تسويق متقدم:الجزء الثاني Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2002 Importance : 240ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5902-72-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التوزيع. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:إستراتيجيات التوزيع،قنوات التوزيع،مؤسسات التوزيع،تخطيط مؤسسات التوزيع،إستراتيجيات التنسيق في مؤسسات التوزيع،إدارة الشركاء لمؤسسة التوزيع،تقييم أداء مؤسسات التوزيع،التوزيع المادي. التوزيع : المفاهيم-الإستراتيجيات-العمليات(النظرية و التطبيق)- تسويق متقدم:الجزء الثاني [texte imprimé] / عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur . - دط . - الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية, 2002 . - 240ص. ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-5902-72-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التوزيع. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:إستراتيجيات التوزيع،قنوات التوزيع،مؤسسات التوزيع،تخطيط مؤسسات التوزيع،إستراتيجيات التنسيق في مؤسسات التوزيع،إدارة الشركاء لمؤسسة التوزيع،تقييم أداء مؤسسات التوزيع،التوزيع المادي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007228 658.8-45/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007229 658.8-45/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007230 658.8-45/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012183 658.8-45/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A012175 658.8-45/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012174 658.8-45/ 06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A012176 658.8-45/ 07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012182 658.8-45/ 08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012181 658.8-45/ 09 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012180 658.8-45/ 10 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A012179 658.8-45/ 11 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012178 658.8-45/ 12 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A012177 658.8-45/ 13 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt
Titre : المعلومات و البحوث التسويقية : النظرية و التطبيق) تسويق متقدم:الجزء الأول.) Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2002 Importance : 256ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 72-5902-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:نظم المعلومات التسويقية،بحوث التسويق،أنواع بحوث التسويق،تحديد مجتمع و عينات البحث،البيانات التسويقية،أساليب جمع البيانات الأولية،تصميم قائمة الإستقصاء،تنفيذ البحوث ميدانيا،القياس و بحوث التسويق،تجهيز البيانات(مراجعة و ترميز و جدولة البيانات)،تحليل البيانات،تقارير بحوث التسويق. المعلومات و البحوث التسويقية : النظرية و التطبيق) تسويق متقدم:الجزء الأول.) [texte imprimé] / عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur . - دط . - الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية, 2002 . - 256ص. ; 24/17سم.
ISSN : 72-5902-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:نظم المعلومات التسويقية،بحوث التسويق،أنواع بحوث التسويق،تحديد مجتمع و عينات البحث،البيانات التسويقية،أساليب جمع البيانات الأولية،تصميم قائمة الإستقصاء،تنفيذ البحوث ميدانيا،القياس و بحوث التسويق،تجهيز البيانات(مراجعة و ترميز و جدولة البيانات)،تحليل البيانات،تقارير بحوث التسويق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007223 658.8-44/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 020:bibliothéconomie علوم المكتبات Disponible A007224 658.8-44/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007225 658.8-44/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق : المفاهيم-الإستراتيجيات-النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2002 Importance : 535ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 72-5902-977-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛الرقابة التسويقية؛تسويق الخدمات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تقسيم و تجزئة السوق..المفاهيم و الإستراتيجيات،المنتجات..المفاهيم و الإستراتيجيات،التسعير،التوزيع،الترويج،إستراتيجيات المنافسة،الرقابة التسويقية،تسويق الخدمات. التسويق : المفاهيم-الإستراتيجيات-النظرية و التطبيق [texte imprimé] / عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur . - دط . - الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية, 2002 . - 535ص. ; 24/17سم.
ISSN : 72-5902-977-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛الرقابة التسويقية؛تسويق الخدمات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تقسيم و تجزئة السوق..المفاهيم و الإستراتيجيات،المنتجات..المفاهيم و الإستراتيجيات،التسعير،التوزيع،الترويج،إستراتيجيات المنافسة،الرقابة التسويقية،تسويق الخدمات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007226 658.8-43/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible