التسويق الزراعي [texte imprimé] /
محمد عبيدات, Auteur . - ط1 . -
عمان : دار وائل للنشر, 2000 . - 250ص ; 24/17سم.
ISSN : 9-082-11-9975
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛التسويق الزراعي. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق الزراعي،أساليب دراسة الأسواق الزراعية،تسويق الإنتاج الزراعي،تسويق و إستهلاك السلع الغذائية،معالجة و تصنيع الأغذية،تجارة الجملة و التجزئة في مجال الصناعة الغذائية،تسعير المنتجات الزراعية،الخصائص الهيكلية لأسواق المنتجات الغذائية،المؤسسات التعاونية في مجال الغذاء،تدريج و تصنيف المنتجات الزراعية،تخزين المنتجات الزراعية و الغذائية،تسويق الحليب و منتجات الألبان،تسويق الخضار و الفواكه و الحبوب،التسويق الدولي و المنافسة في مجال الإنتاج الزراعي و الغذائي. |