إدارة المبيعات [texte imprimé] /
علي ربابعة،, Auteur ;
فتحي ذياب, Auteur . - ط1 . -
عمان : دار صفاء, 1997 . - 145ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق ،البيع الشخصي؛التقييم و الرقابة. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في إدارة المبيعات،محراء البيع و إستراتيجيات البيع،تنظيم أطرة المبيعات،المبيعات المتوقعة و طرق التنبؤ بها،توظيف و إختيار العاملين،تدريب رجال البيع،البيع الشخصي،تعويض رجال البيع،تحفيز رجال البيع،تصميم المناطق البيعية و توزيع جهود البيع،التقييم و الرقابة. |