Détail de l'auteur
Auteur محمد إبراهيم عبيدات |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق / محمد إبراهيم عبيدات
Titre : إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات, Auteur Editeur : عمان : دار المستقبل للنشر و التوزيع Année de publication : 1992 Importance : 264 Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق Résumé : - يتضمن هذا الكتاب ثلاثة عشر فصلا ،بداية تمهيد عن التسويق الاستراتيجى من تعريف و أهمية ،ثم تحليل موقفى إستراتيجي،خطوات تخطيط وحدة العمل ، التحليل المالى ،تحديد و تعريف أسواق السلعة، إستراتيجية السوق المستهدفة، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي إستراتيجية السلعة ، إستراتيجية التسعير، إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،التسويق الإستراتيجية، حالة دراسية تطبيقية شركة الفوسفات الأردنية. إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - عمان : دار المستقبل للنشر و التوزيع, 1992 . - 264 ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق Résumé : - يتضمن هذا الكتاب ثلاثة عشر فصلا ،بداية تمهيد عن التسويق الاستراتيجى من تعريف و أهمية ،ثم تحليل موقفى إستراتيجي،خطوات تخطيط وحدة العمل ، التحليل المالى ،تحديد و تعريف أسواق السلعة، إستراتيجية السوق المستهدفة، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي إستراتيجية السلعة ، إستراتيجية التسعير، إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،التسويق الإستراتيجية، حالة دراسية تطبيقية شركة الفوسفات الأردنية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire التسويق المباشر و العلاقات العامة / محمد إبراهيم عبيدات
Titre : التسويق المباشر و العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2010 Importance : 300ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-845-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة؛التسويق المباشر Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في التسويق المباشر،البريد المباشر الأهداف و المكونات و الإعتبارات،البريد المباشر الاشكال الإعلانية المطولة و تصميمها و تنظيمها،البريد المباشر الاشكال الإعلانية القصيرة، السجلات و البطاقات و الوسائل البديلة،إعلانات التسويق المباشر الأحجام و الأنواع و الوسائل و التصميم و التنفيذ، التسويق المباشر الإلكترون(الإذاعة و التلفزيون و التسويق عن بعد) ،التسويق المباشر و الأنترنت، تطبيقات التسويق المباشر للمستهلكين و المشروعات، التسويق المباشر للخدمات و المعلومات، تسويق قواعد البيانات و الترويج للإستفسارات،التسويق المباشر للمؤسسات غير الربحية و قياس النتائج،قياس نتائج التسويق المباشر و متابعتها، نشاة و تطور العلاقات العامة و التسويق المباشر، التسويق المباشر و العلاقات العامة [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - ط01 . - عمان : دار وائل, 2010 . - 300ص ; 24/ 17سم.
ISBN : 978-9957-11-845-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة؛التسويق المباشر Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في التسويق المباشر،البريد المباشر الأهداف و المكونات و الإعتبارات،البريد المباشر الاشكال الإعلانية المطولة و تصميمها و تنظيمها،البريد المباشر الاشكال الإعلانية القصيرة، السجلات و البطاقات و الوسائل البديلة،إعلانات التسويق المباشر الأحجام و الأنواع و الوسائل و التصميم و التنفيذ، التسويق المباشر الإلكترون(الإذاعة و التلفزيون و التسويق عن بعد) ،التسويق المباشر و الأنترنت، تطبيقات التسويق المباشر للمستهلكين و المشروعات، التسويق المباشر للخدمات و المعلومات، تسويق قواعد البيانات و الترويج للإستفسارات،التسويق المباشر للمؤسسات غير الربحية و قياس النتائج،قياس نتائج التسويق المباشر و متابعتها، نشاة و تطور العلاقات العامة و التسويق المباشر، Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022506 658.8-207/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022507 658.8-207/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022505 658.8-207/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible