Détail de l'auteur
Auteur محمد محمد إبراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمد إبراهيم, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2009 Importance : 474ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 6-103-422-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق السياسي Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: المفاهيم التسويقية بين الماضي و الحاضر المفاهيم التسويقية التقليدية و الحديثة،أساسيات التسويق السياسي،تقييم تجارب التمثيل السياسي في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة،الدروس المستفادة من تجارب الدورات السابقة في تغيير صورة الماضي و بناء رؤية تسويقية مستقبلية للتمثيل السياسي تتفق مع المستجدات المحلية و العالمية. التسويق السياسي [texte imprimé] / محمد محمد إبراهيم, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2009 . - 474ص ; 24.5/ 17سم.
ISSN : 6-103-422-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق السياسي Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: المفاهيم التسويقية بين الماضي و الحاضر المفاهيم التسويقية التقليدية و الحديثة،أساسيات التسويق السياسي،تقييم تجارب التمثيل السياسي في إطار المفاهيم التسويقية الحديثة،الدروس المستفادة من تجارب الدورات السابقة في تغيير صورة الماضي و بناء رؤية تسويقية مستقبلية للتمثيل السياسي تتفق مع المستجدات المحلية و العالمية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire