Détail de l'éditeur
مكتبة عين الشمس
localisé à :
الإسكندرية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : صديق محمد عفيفي, Auteur Mention d'édition : ط.13 Editeur : الإسكندرية : مكتبة عين الشمس Année de publication : 2003 Importance : 577ص. Format : 24سم×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق؛تصنيف المنتجات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق ، تحليل عام لوظائف التسويق ، بحوث التسويق - بالتطبيق على دراسة الأسواق الأجنبية ، دراسة الفرص التسويقية و الإستراتيجيات البديلة لإستثمارها -دراسة ميدانية عن سوق منطقة الخليج ، تصنيف المنتجات ، تخطيط المنتجات بالتطبيق على الصناعة البترولية ، تأثير إعتبارات الموضة على سلوك المستهلك- دراسة ميدانية في مدينة القاهرة ، مشكلة التسعير ، تصميم إستراتيجية التسعير،مفهوم الترويج وأهميته الإجتماعية ، تصميم الإستراتيجية الشاملة للترويج ، قنوات التوزيع ، المراحل الرئيسية للعملية البيعية والمهارات اللازمة لرجل البيع ، إدارة رجال البيع و الفروع ، مشكلات توزيع السلع ، تخطيط وتنظيم المعارض ، حماية المستهلك - الضمان والتبين ، المبادئ العامة والتخطيط الإستراتيجي للتسويق الدولي . إدارة التسويق [texte imprimé] / صديق محمد عفيفي, Auteur . - ط.13 . - الإسكندرية : مكتبة عين الشمس, 2003 . - 577ص. ; 24سم×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق؛تصنيف المنتجات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق ، تحليل عام لوظائف التسويق ، بحوث التسويق - بالتطبيق على دراسة الأسواق الأجنبية ، دراسة الفرص التسويقية و الإستراتيجيات البديلة لإستثمارها -دراسة ميدانية عن سوق منطقة الخليج ، تصنيف المنتجات ، تخطيط المنتجات بالتطبيق على الصناعة البترولية ، تأثير إعتبارات الموضة على سلوك المستهلك- دراسة ميدانية في مدينة القاهرة ، مشكلة التسعير ، تصميم إستراتيجية التسعير،مفهوم الترويج وأهميته الإجتماعية ، تصميم الإستراتيجية الشاملة للترويج ، قنوات التوزيع ، المراحل الرئيسية للعملية البيعية والمهارات اللازمة لرجل البيع ، إدارة رجال البيع و الفروع ، مشكلات توزيع السلع ، تخطيط وتنظيم المعارض ، حماية المستهلك - الضمان والتبين ، المبادئ العامة والتخطيط الإستراتيجي للتسويق الدولي . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013384 658.8-83/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013385 658.8-83/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013386 658.8-83/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013387 658.8-83/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013383 658.8-83/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible