Détail de l'auteur
Auteur بشير عباس العلاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أساسيات التسويق الشامل والمتكامل / محمود جاسم الصميدعي
Titre : أساسيات التسويق الشامل والمتكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur Mention d'édition : ط.01 Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2002 Importance : 554ص. Format : 24سم×17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ،التطور والتعاريف المعاصرة ،المفاهيم الشاملة والواسعة للتسويق ،الأسواق واسس تجزئتها،البيئة التسويقة ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،الشراء والتخزين ،إدارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ،سلوك المستهلك ، تسويق الخدمات،التسويق الإستراتيجي ،التسويق سياسي ،التسويق الدولي ،التسويق المباشر ، التسويق عبر الأنترنت . أساسيات التسويق الشامل والمتكامل [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur . - ط.01 . - عمان : دار المناهج, 2002 . - 554ص. ; 24سم×17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ،التطور والتعاريف المعاصرة ،المفاهيم الشاملة والواسعة للتسويق ،الأسواق واسس تجزئتها،البيئة التسويقة ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،الشراء والتخزين ،إدارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ،سلوك المستهلك ، تسويق الخدمات،التسويق الإستراتيجي ،التسويق سياسي ،التسويق الدولي ،التسويق المباشر ، التسويق عبر الأنترنت . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013976 658.8-118/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013973 658.8-118/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013975 658.8-118/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013972 658.8-118/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013974 658.8-118/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible الإتصالات التسويقية الإلكترونية / بشير عباس العلاق
Titre : الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : مؤسسة الوراق Année de publication : 2006 Importance : 312ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 1-072-33-9957 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويقالإتصالات التسويقية الإلكترونية. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الإتصالات التسويقية،صناعة الإتصالات،إتصالات التسويق الداخلي،الإتصالات التسويقية التفاعلية و دور تقنيات المعلومات و الإتصالات في تفعيلها،دور تقنيات المعلومات و الإتصالات في تشكيل عناصر الإتصالات التسويقية(الإتصالات التسويقية الإلكترونية)،وسائل الإتصالات الموجهة من شخص إلى آخر في المستقبل التفاعلي،إستخدام قدرات الأنترنت لأغراض الترويج من قبل الشركات الواقعية و الإفتراضية. الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي تطبيقي [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur . - ط1 . - عمان : مؤسسة الوراق, 2006 . - 312ص. ; 24/17سم.
ISSN : 1-072-33-9957
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويقالإتصالات التسويقية الإلكترونية. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الإتصالات التسويقية،صناعة الإتصالات،إتصالات التسويق الداخلي،الإتصالات التسويقية التفاعلية و دور تقنيات المعلومات و الإتصالات في تفعيلها،دور تقنيات المعلومات و الإتصالات في تشكيل عناصر الإتصالات التسويقية(الإتصالات التسويقية الإلكترونية)،وسائل الإتصالات الموجهة من شخص إلى آخر في المستقبل التفاعلي،إستخدام قدرات الأنترنت لأغراض الترويج من قبل الشركات الواقعية و الإفتراضية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017111 658.8-145/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017112 658.8-145/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018554 658.8-145/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018550 658.8-145/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018553 658.8-145/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018552 658.8-145/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018551 658.8-145/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible الأعمال الإلكترونية / ياسين سعد غالب
Titre : الأعمال الإلكترونية Titre original : E-Business Type de document : texte imprimé Auteurs : ياسين سعد غالب ; بشير عباس العلاق Editeur : دار المناهج Année de publication : 2006 Importance : 338ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 979-99571-81108-- Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة الإلكترونية؛الاعمال الإلكترونية؛التجارة الإلكترونية؛التجارة الإلكترونية Index. décimale : 658.1 Résumé : يتكون الكتب من خمسة فصول تم مناقشة الأسس النظرية و التقنية للأعمال الإلكترونية و الإدارة الإلكترونية،فرص الأعمال الإلكترونية البنية الشبكية للأعمال الإلكترونية.الفصل الثاني تناول دراسة و تحليل نماذج الأعمال الإلكترونية بينما الفصل الثالث إهتم بتحليل مفهوم إستراتيجية الأعمال الإلكترونية،و الفصل الرابع تناول الأعمال الإلكترونية و التجارة الإلكترونية وقد تضمن الفصل الخامس حالات دراسية في الاعمال الإلكترونية. الأعمال الإلكترونية = E-Business [texte imprimé] / ياسين سعد غالب ; بشير عباس العلاق . - دار المناهج, 2006 . - 338ص ; 24/17سم.
ISBN : 979-99571-81108--
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة الإلكترونية؛الاعمال الإلكترونية؛التجارة الإلكترونية؛التجارة الإلكترونية Index. décimale : 658.1 Résumé : يتكون الكتب من خمسة فصول تم مناقشة الأسس النظرية و التقنية للأعمال الإلكترونية و الإدارة الإلكترونية،فرص الأعمال الإلكترونية البنية الشبكية للأعمال الإلكترونية.الفصل الثاني تناول دراسة و تحليل نماذج الأعمال الإلكترونية بينما الفصل الثالث إهتم بتحليل مفهوم إستراتيجية الأعمال الإلكترونية،و الفصل الرابع تناول الأعمال الإلكترونية و التجارة الإلكترونية وقد تضمن الفصل الخامس حالات دراسية في الاعمال الإلكترونية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A030791 658.1-38/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.1:organisation et finance التنظيم والمالية Disponible A030792 658.1-38/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.1:organisation et finance التنظيم والمالية Disponible A030793 658.1-38/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.1:organisation et finance التنظيم والمالية Disponible الترويج والإعلان التجاري / بشير عباس العلاق
Titre : الترويج والإعلان التجاري : أسس- نظريات -تطبيقات (مدخل متكامل) Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur ; ربابعة،علي محمد, Auteur Mention d'édition : د.ط. Editeur : عمان : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2007 Importance : 424ص. Format : 24سم×17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الترويج؛الإعلان Résumé : يحتوي الكتاب على : الترويج وعناصره ،البيع الشخصي ،ترويج المبيعات ،مراحل نشوء وتطور الإعلان ، أهداف الإعلان ،الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي إدارة الإعلان ، وكالات الإعلان ، تخطيط الحملة الإعلانية ،وسائل الإعلان ،الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية ،تصميم وإخراج الإعلان ، تقييم الإعلان ،ميزانية الإعلان ، الإعلان وسلوك المستهلك ،الإعلان الدولي ،المراجع . الترويج والإعلان التجاري : أسس- نظريات -تطبيقات (مدخل متكامل) [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur ; ربابعة،علي محمد, Auteur . - د.ط. . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2007 . - 424ص. ; 24سم×17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الترويج؛الإعلان Résumé : يحتوي الكتاب على : الترويج وعناصره ،البيع الشخصي ،ترويج المبيعات ،مراحل نشوء وتطور الإعلان ، أهداف الإعلان ،الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي إدارة الإعلان ، وكالات الإعلان ، تخطيط الحملة الإعلانية ،وسائل الإعلان ،الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية ،تصميم وإخراج الإعلان ، تقييم الإعلان ،ميزانية الإعلان ، الإعلان وسلوك المستهلك ،الإعلان الدولي ،المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013977 658.8-257/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013979 658.8-257/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013980 658.8-257/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013981 658.8-257/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible تطبيقات تكنلوجيا المعلومات في الأعمال / بشير عباس العلاق
Titre : تطبيقات تكنلوجيا المعلومات في الأعمال : مدخل تسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير عباس العلاق, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : عمان : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 378ص Format : 24سم17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : تكنلوجيا المعلومات في الأعمال؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يتمحور الكتاب حول المواضيع التالية:الدور الإستراتيجي لتكنلوجيا المعلومات،تطبيقات تكنلوجيا المعلومات في صناعة الخدمات،نظم إسناد و تطوير قرارات و إستراتيجيات التسويق. تطبيقات تكنلوجيا المعلومات في الأعمال : مدخل تسويقي [texte imprimé] / بشير عباس العلاق, Auteur . - دط . - عمان : الوراق للنشر و التوزيع, 2012 . - 378ص ; 24سم17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنلوجيا المعلومات في الأعمال؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يتمحور الكتاب حول المواضيع التالية:الدور الإستراتيجي لتكنلوجيا المعلومات،تطبيقات تكنلوجيا المعلومات في صناعة الخدمات،نظم إسناد و تطوير قرارات و إستراتيجيات التسويق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A026073 658.8-281/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A026074 658.8-281/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A026075 658.8-281/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible