Détail de l'auteur
Auteur محمد أبو سمرة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الإعلان التجاري / محمد أبو سمرة
Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبو سمرة, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2009 Importance : 208ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 8-262-22-9957-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان Index. décimale : 659.1 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم الإعلان،أنواع الإعلان، أهداف الإعلان التجاري، الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية، مفهوم الإدارة، تنظيم إدارة الإعلان، الإطار الفكري للإعلان التجاري، مفهوم ووظائف الإدارة، العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري، تخطيط الحملة الإعلانية، التخطيط الإستراتيجي للبيع و التسويق،تقييم الإعلان التجاري، الإعلان و علم الإقتصاد،الإعلان التجاري في فترات التضخم و الإنكماش، الغعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الإقتصادية، الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة و دراسة السوق،الآثار الإقتصادية للإعلان التجاري، سلوك المستهلكين من الوجهة الإقتصادية، الإعلان و نظرية سلوك المستهلك، المتغيرات المؤثرة في السلوك الإستهلاكي، تمويل الإعلان التجاري،الإعلان التجاري و الإستثمار الزائد في المخزون، العلاقات العامة و الإعلان التجاري، بحوث العلاقات العامة و أثرها على الإعلان التجاري، الإتصال و الإعلان التجاري و الإعلام،وسائل الإعلان التجاري، وسائل الإتصال و الإعلام و الإعلان التجاري، صياغة الإعلان التجاري، الإخراج النهائي للإعلان التجاري،الإعلان التلفزيوني. إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / محمد أبو سمرة, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار أسامة, 2009 . - 208ص ; 24.5/ 17سم.
ISSN : 8-262-22-9957-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان Index. décimale : 659.1 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم الإعلان،أنواع الإعلان، أهداف الإعلان التجاري، الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية، مفهوم الإدارة، تنظيم إدارة الإعلان، الإطار الفكري للإعلان التجاري، مفهوم ووظائف الإدارة، العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري، تخطيط الحملة الإعلانية، التخطيط الإستراتيجي للبيع و التسويق،تقييم الإعلان التجاري، الإعلان و علم الإقتصاد،الإعلان التجاري في فترات التضخم و الإنكماش، الغعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الإقتصادية، الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة و دراسة السوق،الآثار الإقتصادية للإعلان التجاري، سلوك المستهلكين من الوجهة الإقتصادية، الإعلان و نظرية سلوك المستهلك، المتغيرات المؤثرة في السلوك الإستهلاكي، تمويل الإعلان التجاري،الإعلان التجاري و الإستثمار الزائد في المخزون، العلاقات العامة و الإعلان التجاري، بحوث العلاقات العامة و أثرها على الإعلان التجاري، الإتصال و الإعلان التجاري و الإعلام،وسائل الإعلان التجاري، وسائل الإتصال و الإعلام و الإعلان التجاري، صياغة الإعلان التجاري، الإخراج النهائي للإعلان التجاري،الإعلان التلفزيوني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020605 659.1-09/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A020606 659.1-09/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible