Détail de l'éditeur
دار أسامة
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (21)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الإعلان التجاري / محمد أبو سمرة
Titre : إدارة الإعلان التجاري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أبو سمرة, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2009 Importance : 208ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 8-262-22-9957-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان Index. décimale : 659.1 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم الإعلان،أنواع الإعلان، أهداف الإعلان التجاري، الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية، مفهوم الإدارة، تنظيم إدارة الإعلان، الإطار الفكري للإعلان التجاري، مفهوم ووظائف الإدارة، العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري، تخطيط الحملة الإعلانية، التخطيط الإستراتيجي للبيع و التسويق،تقييم الإعلان التجاري، الإعلان و علم الإقتصاد،الإعلان التجاري في فترات التضخم و الإنكماش، الغعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الإقتصادية، الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة و دراسة السوق،الآثار الإقتصادية للإعلان التجاري، سلوك المستهلكين من الوجهة الإقتصادية، الإعلان و نظرية سلوك المستهلك، المتغيرات المؤثرة في السلوك الإستهلاكي، تمويل الإعلان التجاري،الإعلان التجاري و الإستثمار الزائد في المخزون، العلاقات العامة و الإعلان التجاري، بحوث العلاقات العامة و أثرها على الإعلان التجاري، الإتصال و الإعلان التجاري و الإعلام،وسائل الإعلان التجاري، وسائل الإتصال و الإعلام و الإعلان التجاري، صياغة الإعلان التجاري، الإخراج النهائي للإعلان التجاري،الإعلان التلفزيوني. إدارة الإعلان التجاري [texte imprimé] / محمد أبو سمرة, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار أسامة, 2009 . - 208ص ; 24.5/ 17سم.
ISSN : 8-262-22-9957-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان Index. décimale : 659.1 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم الإعلان،أنواع الإعلان، أهداف الإعلان التجاري، الإعلان التجاري و المفاهيم الإدارية، مفهوم الإدارة، تنظيم إدارة الإعلان، الإطار الفكري للإعلان التجاري، مفهوم ووظائف الإدارة، العلاقة بين التسويق و الإعلان التجاري، تخطيط الحملة الإعلانية، التخطيط الإستراتيجي للبيع و التسويق،تقييم الإعلان التجاري، الإعلان و علم الإقتصاد،الإعلان التجاري في فترات التضخم و الإنكماش، الغعلان التجاري من خلال دراسات الجدوى الإقتصادية، الإعلان التجاري من خلال دراسة السلعة و دراسة السوق،الآثار الإقتصادية للإعلان التجاري، سلوك المستهلكين من الوجهة الإقتصادية، الإعلان و نظرية سلوك المستهلك، المتغيرات المؤثرة في السلوك الإستهلاكي، تمويل الإعلان التجاري،الإعلان التجاري و الإستثمار الزائد في المخزون، العلاقات العامة و الإعلان التجاري، بحوث العلاقات العامة و أثرها على الإعلان التجاري، الإتصال و الإعلان التجاري و الإعلام،وسائل الإعلان التجاري، وسائل الإتصال و الإعلام و الإعلان التجاري، صياغة الإعلان التجاري، الإخراج النهائي للإعلان التجاري،الإعلان التلفزيوني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020605 659.1-09/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A020606 659.1-09/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible إستراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة / علي الحطاب
Titre : إستراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة Type de document : texte imprimé Auteurs : علي الحطاب, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2010 Importance : 288ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 8-288-22-9957-978 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المشاريع؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.022 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: إدارة المشاريع، المدخل لدراسة إدارة المشاريع الصغيرة. إستراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة [texte imprimé] / علي الحطاب, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار أسامة, 2010 . - 288ص ; 24/17سم.
ISSN : 8-288-22-9957-978
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المشاريع؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.022 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: إدارة المشاريع، المدخل لدراسة إدارة المشاريع الصغيرة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022254 658.022-11/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A022255 658.022-11/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A022256 658.022-11/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A022257 658.022-11/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible A022258 658.022-11/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible أسواق الأوراق المالية(البورصة) / عصام حسين
Titre : أسواق الأوراق المالية(البورصة) Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام حسين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2008 Importance : 287ص Présentation : مجلد Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإستثمار المالي؛الأسواق المالية Index. décimale : 332.6 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نشأة الأسواق المالية،مفهوم أسواق الأوراق المالية، بورصة القيم المنقولة،كفاءة أسواق الأوراق المالية،مؤشرات أسواق الأوراق المالية، كيفية بناء المؤشرات،المنتجات المصرفية، البضاعة المتداولة في السوق،آلية عمل البورصة،بنية السوق المالية،التدوير و شركات المضاربة،التجميع،أسباب إرتفاع أسعار الأسهم و إنخفاضها،نماذج المخططات البيانية للأسهم،أدوات سوق رأس المال،التحليل و أنواعه،تحليل بورصات المنطقة العربية، طريقة تقييم الأسهم، الإستثمار في الاسواق المالية،صناديق الإستثمار، المضاربة في سوق الأوراق المالية و الإستثمار،إستراتيجية المضاربة، عشرة أخطاء للمضاربين في الأسهم. أسواق الأوراق المالية(البورصة) [texte imprimé] / عصام حسين, Auteur . - ط1 . - عمان : دار أسامة, 2008 . - 287ص : مجلد ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإستثمار المالي؛الأسواق المالية Index. décimale : 332.6 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نشأة الأسواق المالية،مفهوم أسواق الأوراق المالية، بورصة القيم المنقولة،كفاءة أسواق الأوراق المالية،مؤشرات أسواق الأوراق المالية، كيفية بناء المؤشرات،المنتجات المصرفية، البضاعة المتداولة في السوق،آلية عمل البورصة،بنية السوق المالية،التدوير و شركات المضاربة،التجميع،أسباب إرتفاع أسعار الأسهم و إنخفاضها،نماذج المخططات البيانية للأسهم،أدوات سوق رأس المال،التحليل و أنواعه،تحليل بورصات المنطقة العربية، طريقة تقييم الأسهم، الإستثمار في الاسواق المالية،صناديق الإستثمار، المضاربة في سوق الأوراق المالية و الإستثمار،إستراتيجية المضاربة، عشرة أخطاء للمضاربين في الأسهم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022634 332.6-121/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 332.6 : investissement الإستثمار المالي Disponible A022633 332.6-121/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 332.6 : investissement الإستثمار المالي Disponible A025639 332.6-121/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 332.6 : investissement الإستثمار المالي Disponible A025640 332.6-121/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 332.6 : investissement الإستثمار المالي Disponible الإتصال و التسويق بين النظرية و التطبيق / أحمد النواعرة
Titre : الإتصال و التسويق بين النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد النواعرة, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2010 Importance : 312ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-291-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإتصال الجماهيري؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإتصال، التسويق، الإتصالات التسويقية المتميزة، الإتصال الإلكتروني في التجارة و التسويق. الإتصال و التسويق بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / أحمد النواعرة, Auteur . - ط01 . - عمان : دار أسامة, 2010 . - 312ص ; 24.5/ 17سم.
ISBN : 978-9957-22-291-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإتصال الجماهيري؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإتصال، التسويق، الإتصالات التسويقية المتميزة، الإتصال الإلكتروني في التجارة و التسويق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022283 658.8-228/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022284 658.8-228/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible الإدارة الفندقية و السياحية / عبد الكريم حافظ
Titre : الإدارة الفندقية و السياحية Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الكريم حافظ, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2010 Importance : 280ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 5-292-22-9957-978 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : صناعة السياحة Index. décimale : 647.9 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإدارة الفندقية،الاقسام التشغيلية في الفندق، الأقسام المساندة في الفندق، الإدارة السياحية. الإدارة الفندقية و السياحية [texte imprimé] / عبد الكريم حافظ, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار أسامة, 2010 . - 280ص ; 24.5/ 17سم.
ISSN : 5-292-22-9957-978
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : صناعة السياحة Index. décimale : 647.9 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإدارة الفندقية،الاقسام التشغيلية في الفندق، الأقسام المساندة في الفندق، الإدارة السياحية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022477 647.9-05/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 647.9:hoteles الفنادق Disponible A0022475 647.9-05/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 647.9:hoteles الفنادق Disponible A022476 647.9-05/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 647.9:hoteles الفنادق Disponible الإدارة المالية العامة / مصطفى الفار
Permalinkالإدارة المالية و المصرفية / محمد عبد الخالق
Permalinkالإقتصاد الدولي / عثمان أبو حرب
Permalinkالبنوك التجارية و التسويق المصرفي / سامر جلدة
Permalinkالتأمين / عز الدين فلاح
Permalinkالتجارة و التسويق الإلكتروني / أسامة خليل
Permalinkالتنمية البشرية / كريمة بحرة
Permalinkالحكومة الإلكترونية و الإدارة المعاصرة / محمود القدوة
Permalinkالحكومة الإلكترونية و الإدارة المعاصرة / محمود القدوة
Permalinkتاهيل الموارد البشرية (قديما وحديثا / فرحاتي العربي بلقاسم
Permalink