Titre : |
التسويق : السلع والأسعار |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
غاري أرمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Interprète |
Mention d'édition : |
ط04 |
Editeur : |
دمشق : دار علاء |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
296ص. |
Format : |
24سم×17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
التسويق؛السلع؛الأسعار |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج الكتاب المواضيع التالية:السلع،الماركات التجارية،التعبئة،الخدمات،إبتكار السلع و إختيار إستراتيجية التسويق،تسويق الخدمات،الأسعار،إستراتيجيات تحديد الأسعار. |
التسويق : السلع والأسعار [texte imprimé] / غاري أرمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Interprète . - ط04 . - دمشق : دار علاء, 2002 . - 296ص. ; 24سم×17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
Mots-clés : |
التسويق؛السلع؛الأسعار |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج الكتاب المواضيع التالية:السلع،الماركات التجارية،التعبئة،الخدمات،إبتكار السلع و إختيار إستراتيجية التسويق،تسويق الخدمات،الأسعار،إستراتيجيات تحديد الأسعار. |
|