Détail de l'éditeur
الدار الجامعية
localisé à :
مصر
|
Documents disponibles chez cet éditeur (24)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التسويق : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 527ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 0-090-422-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق،إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف،بناء المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية،نظم المعلومات التسويقية، بحوث التسويق، سلوك المستهلك،أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال،المنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية، قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد، التسويق الإلكتروني. إدارة التسويق : مدخل معاصر [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - 527ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 0-090-422-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق،إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف،بناء المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية،نظم المعلومات التسويقية، بحوث التسويق، سلوك المستهلك،أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال،المنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية، قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد، التسويق الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017625 658.8-159/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017628 658.8-159/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017626 658.8-159/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017627 658.8-159/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التجارة الخارجية Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد محمد أحمد السريتي, Auteur Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2009 Importance : 411ص Format : 24/ 17سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التجارة الخارجية Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: ماهية التجارة الخارجية،النظرية الكلاسيكية في التجارة الدولية،النظرية الحديثة في التجارة الدولية،تحديد معدل التبادل الدولي و شروط التجارة،سياسة الحرية التجارية،سياسة الحماية،التكامل الإقتصادي،ميزان المدفوعات الدولية،سعر الصرف،التجارة الإلكترونية و دورها في التجارة الدولية،البنك الدولي،صندوق النقد الدولي،منظمة التجارة الدولية،مؤسسة التمويل الدولية،مؤسسة التنمية الدولية. التجارة الخارجية [texte imprimé] / السيد محمد أحمد السريتي, Auteur . - مصر : الدار الجامعية, 2009 . - 411ص ; 24/ 17سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التجارة الخارجية Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: ماهية التجارة الخارجية،النظرية الكلاسيكية في التجارة الدولية،النظرية الحديثة في التجارة الدولية،تحديد معدل التبادل الدولي و شروط التجارة،سياسة الحرية التجارية،سياسة الحماية،التكامل الإقتصادي،ميزان المدفوعات الدولية،سعر الصرف،التجارة الإلكترونية و دورها في التجارة الدولية،البنك الدولي،صندوق النقد الدولي،منظمة التجارة الدولية،مؤسسة التمويل الدولية،مؤسسة التنمية الدولية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021111 382-73/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 382:commerce extérieur التجارة الخارجية Disponible A021110 382-73/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 382:commerce extérieur التجارة الخارجية Disponible A021113 382-73/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 382:commerce extérieur التجارة الخارجية Disponible التسويق
Titre : التسويق Type de document : texte imprimé Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : دس Importance : 317ص Format : 23.5/ 17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة للنشاط التسويقي، البيئة التسويقية،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء الإنطباع عن المنتج،السلوك الشرائي للمستهلك المعلومات لإتخاذ القرارات التسويقية، بعض المفاهيم الأساسية للمنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية ،قنوات التوزيع، تسويق العلاقات. التسويق [texte imprimé] . - دط . - مصر : الدار الجامعية, دس . - 317ص ; 23.5/ 17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة للنشاط التسويقي، البيئة التسويقية،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء الإنطباع عن المنتج،السلوك الشرائي للمستهلك المعلومات لإتخاذ القرارات التسويقية، بعض المفاهيم الأساسية للمنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية ،قنوات التوزيع، تسويق العلاقات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017494 658.8-160/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017495 658.8-160/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017493 658.8-160/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017496 658.8-160/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017497 658.8-160/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق المتقدم : التسويق العالمي-إدارة العلاقات مع العملاءCRM Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 438ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 9-091-422-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:بناء الأعمال من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الألفية الجديدة،تنمية و تطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي، التسويق العالمي،التسويق و المجتمع المسؤولية الإجتماعية و القضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق و خلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك،التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود و التحديات المستقبلية، التخطيط و التنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية، الرقابة و تقييم الأداء التسويقي. التسويق المتقدم : التسويق العالمي-إدارة العلاقات مع العملاءCRM [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - 438ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 9-091-422-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:بناء الأعمال من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الألفية الجديدة،تنمية و تطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي، التسويق العالمي،التسويق و المجتمع المسؤولية الإجتماعية و القضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق و خلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك،التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود و التحديات المستقبلية، التخطيط و التنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية، الرقابة و تقييم الأداء التسويقي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A018691 658.8-161/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018692 658.8-161/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA016183 658.8-161/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018694 658.8-161/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018695 658.8-161/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Sorti jusqu'au 13/10/2021 A019884 658.8-161/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019883 658.8-161/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019882 658.8-161/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : المالية العامة : مدخل تحليلي معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : سعيد عبد العزيز عتمان, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 706ص Format : 24.5/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المالية العامة؛النفقات العامة؛الإيرادات العامة؛الموازنة العامة Index. décimale : 336 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الإطار العام لدراسة المالية العامة،الإيرادات العامة،الضرائب على الأموال،الضرائب على الإنفاق،القروض العامة، النفقات العامة، الموازنة العامة للدولة. المالية العامة : مدخل تحليلي معاصر [texte imprimé] / سعيد عبد العزيز عتمان, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - 706ص ; 24.5/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المالية العامة؛النفقات العامة؛الإيرادات العامة؛الموازنة العامة Index. décimale : 336 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الإطار العام لدراسة المالية العامة،الإيرادات العامة،الضرائب على الأموال،الضرائب على الإنفاق،القروض العامة، النفقات العامة، الموازنة العامة للدولة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017850 336-55/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 336:finance publique المالية العامة Disponible A017854 336-55/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 336:finance publique المالية العامة Disponible A017875 336-55/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 336:finance publique المالية العامة Disponible A017852 336-55/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 336:finance publique المالية العامة Disponible A017853 336-55/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 336:finance publique المالية العامة Disponible PermalinkPermalinkالنقود البلاستيكية و أثر المعاملات الإليكترونية على المراجعة الداخلية في البنوك التجارية / نادر شعبان إبراهيم السواح
PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink