Détail de l'éditeur
دار الفجر
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة المعرفة : الرأسمعرفية بديلا Type de document : texte imprimé Auteurs : حسني عبد الرحمن الشيمي, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار الفجر Année de publication : 2009 Importance : 143ص Format : 24.5/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-3-19-935897-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المعرفة Index. décimale : 658.403 8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الرأسمعرفية: المفهوم و الدلالات، الأوعية البشرية أو المعرفة الضمنية،إدارة المعرفة و اداء الرأسمعرفية،الدور المتغير للعاملين بالمعلومات. إدارة المعرفة : الرأسمعرفية بديلا [texte imprimé] / حسني عبد الرحمن الشيمي, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار الفجر, 2009 . - 143ص ; 24.5/17سم.
ISBN : 978-3-19-935897-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المعرفة Index. décimale : 658.403 8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الرأسمعرفية: المفهوم و الدلالات، الأوعية البشرية أو المعرفة الضمنية،إدارة المعرفة و اداء الرأسمعرفية،الدور المتغير للعاملين بالمعلومات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021013 658.403 8-43/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.403 8:gestion de l'information إدارة المعلومات Disponible A021015 658.403 8-43/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.403 8:gestion de l'information إدارة المعلومات Disponible A021014 658.403 8-43/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.403 8:gestion de l'information إدارة المعلومات Disponible A021016 658.403 8-43/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.403 8:gestion de l'information إدارة المعلومات Disponible
Titre : التسويق عبر الأنترنت Titre original : E-MARKETING Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : عمان : دار الفجر Année de publication : 2009 Importance : 400ص Format : 24/سم17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-183-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الأنترنت؛الأسواق الإلكترونية Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المواضع التالية:الأسس و المبادئ العامة،الإنترنت،تصميم موقع إلكتروني،النقود الإلكترونية،التشفير،الأسواق الإلكترونية،الواجهة الإلكترونية الجذابة،البريد الإلكتروني كأداة للإتصال،التفاوض الإلكتروني،البيع و الشراء عبر شبكة الإنترنت،القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت. التسويق عبر الأنترنت = E-MARKETING [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - ط01 . - عمان : دار الفجر, 2009 . - 400ص ; 24/سم17سم.
ISBN : 978-977-358-183-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الأنترنت؛الأسواق الإلكترونية Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المواضع التالية:الأسس و المبادئ العامة،الإنترنت،تصميم موقع إلكتروني،النقود الإلكترونية،التشفير،الأسواق الإلكترونية،الواجهة الإلكترونية الجذابة،البريد الإلكتروني كأداة للإتصال،التفاوض الإلكتروني،البيع و الشراء عبر شبكة الإنترنت،القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020748 658.8-192/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020747 658.8-192/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020749 658.8-192/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار الفجر Année de publication : 2009 Importance : 430ص Format : 25/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-618-93589-7-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : هذا الكتاب يهدف إلى إلقاء الضوء على المنظور الإداري في ممارسة وظيفة العلاقات العامة و ذلك بغية إضفاء النظرة الشمولية التي توضح للقارئ أبعاد العملية الإدارية التي تحكم فعالية و كفاءة الممارسات المختلفة لأنشطة هذه الوظيفة بإعتبارها إدارة متخصصة ضمن الإدارات الموجودة في منظمات الأعمال و هذا الكتاب يظهر الجوانب التخطيطية و التنظيمية و الرقابية في أداء العلاقات العامة بوظائفها المختلفة داخل المنظمة مع الأخذ في الإعتبار أن مسؤولية العلاقات العامة ليست هي مسؤولة مدير أو موظفي العلاقات العامة وحدهم بل يقوم بممارستها كافة موظفي الشركة سواءا في دائرة التسويق أو دائرة الإنتاج أو الدائرة المالية أو غيرها أثناء تنفيذهم لأعمالهم و من هنا كان هدف هذا الكتاب خدمة طلبة التعليم و العاملين في مجال العلاقات العامة و ذلك من خلال تقديم مادة نظرية مكتوبة تعينهم على تفهم الأصول العلمية و الإدارية لذلك المجال. العلاقات العامة [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار الفجر, 2009 . - 430ص ; 25/17سم.
ISBN : 978-618-93589-7-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : هذا الكتاب يهدف إلى إلقاء الضوء على المنظور الإداري في ممارسة وظيفة العلاقات العامة و ذلك بغية إضفاء النظرة الشمولية التي توضح للقارئ أبعاد العملية الإدارية التي تحكم فعالية و كفاءة الممارسات المختلفة لأنشطة هذه الوظيفة بإعتبارها إدارة متخصصة ضمن الإدارات الموجودة في منظمات الأعمال و هذا الكتاب يظهر الجوانب التخطيطية و التنظيمية و الرقابية في أداء العلاقات العامة بوظائفها المختلفة داخل المنظمة مع الأخذ في الإعتبار أن مسؤولية العلاقات العامة ليست هي مسؤولة مدير أو موظفي العلاقات العامة وحدهم بل يقوم بممارستها كافة موظفي الشركة سواءا في دائرة التسويق أو دائرة الإنتاج أو الدائرة المالية أو غيرها أثناء تنفيذهم لأعمالهم و من هنا كان هدف هذا الكتاب خدمة طلبة التعليم و العاملين في مجال العلاقات العامة و ذلك من خلال تقديم مادة نظرية مكتوبة تعينهم على تفهم الأصول العلمية و الإدارية لذلك المجال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021156 659.2-12/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A021155 659.2-12/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible