Titre : |
تسويق الخدمات المصرفية : Banking Services Marketing |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزامل،أحمد محمود, Auteur ; جرادات،ناصر, Auteur ; عريقات،أحمد يوسف, Auteur ; محمد فوطة،سحر, Auteur |
Mention d'édition : |
ط01 |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
440ص |
Format : |
25/ 17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-78-125-5 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
البنوك؛التسويق؛إدارة المبيعات. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق و المفهوم التسويقي،الخدمة المصرفية،تطوير المنتجات او الخدمات المصرفية،المزيج التسويقي المصرفي،جودة الخدمة المصرفية المدركة و رضا العميل،الإدارة المصرفية،تطبيقات أنظمة الخدمات في المصارف،الإستراتيجيات الداعمة لأنظمة الخدمة المصرفية،التخطيط الإستراتيجي للتسويق المصرفي،سلوك العميل و تجزئة السوق المصرفية،تحديد مكانة الخدمة المصرفية في السوق،توزيع الخدمة المصرفية،ترويج الخدمات المصرفية،تسعير الخدمات المصرفية،تأثير الأزمة المالية العالمية على تسويق الخدمات المصرفية. |
تسويق الخدمات المصرفية : Banking Services Marketing [texte imprimé] / الزامل،أحمد محمود, Auteur ; جرادات،ناصر, Auteur ; عريقات،أحمد يوسف, Auteur ; محمد فوطة،سحر, Auteur . - ط01 . - 2012 . - 440ص ; 25/ 17سم. ISBN : 978-9957-78-125-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
البنوك؛التسويق؛إدارة المبيعات. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق و المفهوم التسويقي،الخدمة المصرفية،تطوير المنتجات او الخدمات المصرفية،المزيج التسويقي المصرفي،جودة الخدمة المصرفية المدركة و رضا العميل،الإدارة المصرفية،تطبيقات أنظمة الخدمات في المصارف،الإستراتيجيات الداعمة لأنظمة الخدمة المصرفية،التخطيط الإستراتيجي للتسويق المصرفي،سلوك العميل و تجزئة السوق المصرفية،تحديد مكانة الخدمة المصرفية في السوق،توزيع الخدمة المصرفية،ترويج الخدمات المصرفية،تسعير الخدمات المصرفية،تأثير الأزمة المالية العالمية على تسويق الخدمات المصرفية. |
|