إستراتيجيات التسويق : مدخل نظري و كمي [texte imprimé] /
إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - ط01 . -
عمان : دار صفاء, 2012 . - 419ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-24-697-6
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مدخل عام،التخطيط الإستراتيجي،الإستراتيجية التسويقية،البيئة التسويقية،إستراتيجيات سلوك المستهلك،إستراتيجيات تجزئة السوق،إستراتيجيات المنتج،إستراتيجيات التموضع السوقي و تطوير المنتجات الجديدة،إستراتيجيات التسعير،إستراتيجيات التوزيع،إستراتيجيات الترويج. |