إدارة منظومات التسويق العربي و الدولي [texte imprimé] /
فريد النجار, Auteur . - دط . -
الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2004 . - 578ص. ; 24/17سم.
ISSN : 1-080-212-977
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛التسويق الدولي. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق مفتاح التقديم،التسويق و التنمية المتوازنة،السلوك التسويقي،جداول الأهداف التسويقية،التخطيط التسويقي،الإستراتيجية العامة للتسويق،نظام المعلومات و البحوث التسويقية،بناء شبكة قنوات التوزيع،تصميم برنامج التوزيع المادي،تصميم إستراتيجية المنتجات،تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق،هيكل الأسعار و الخصومات،تقسيم و تجزئة الأسواق لقطاعات،الإتصالات التسويقية و الحوافز البيعية،إتخاذ القرارات و حل المشكلات التسويقية،التحليل التسويقي و الفعالية المتوازنة،تحليل البيئة التسويقية،حماية و ترشيد المستهلك،المراجعة التسويقية،الرقابة التسويقية،تقييم الأداء و النتائج التسويقية،النظام التسويقي الديناميكي،التسويق بالأهداف و النتائج،تسويق الخدمات،التسويق الدولي،مستقبل التسويق. |