Détail de l'auteur
Auteur محمد إبراهيم عبيدات |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات, Auteur Editeur : عمان : دار المستقبل للنشر و التوزيع Année de publication : 1992 Importance : 264 Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق Résumé : - يتضمن هذا الكتاب ثلاثة عشر فصلا ،بداية تمهيد عن التسويق الاستراتيجى من تعريف و أهمية ،ثم تحليل موقفى إستراتيجي،خطوات تخطيط وحدة العمل ، التحليل المالى ،تحديد و تعريف أسواق السلعة، إستراتيجية السوق المستهدفة، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي إستراتيجية السلعة ، إستراتيجية التسعير، إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،التسويق الإستراتيجية، حالة دراسية تطبيقية شركة الفوسفات الأردنية. إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - عمان : دار المستقبل للنشر و التوزيع, 1992 . - 264 ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق Résumé : - يتضمن هذا الكتاب ثلاثة عشر فصلا ،بداية تمهيد عن التسويق الاستراتيجى من تعريف و أهمية ،ثم تحليل موقفى إستراتيجي،خطوات تخطيط وحدة العمل ، التحليل المالى ،تحديد و تعريف أسواق السلعة، إستراتيجية السوق المستهدفة، إستراتيجية برنامج الإحلال التسويقي إستراتيجية السلعة ، إستراتيجية التسعير، إستراتيجية التوزيع،إستراتيجية الترويج،التسويق الإستراتيجية، حالة دراسية تطبيقية شركة الفوسفات الأردنية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire