Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الترويج؛الإعلان،الإعلان الدولي'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 550ص Format : 24.5/ 17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الترويج؛الإعلان،الإعلان الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الترويج و عناصره، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات،مراحل نشوء و تطور الإعلان التقليدي و الإلكتروني،أهداف الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي، إدارة الإعلان، وكالات الإعلان تخطيط الحملة الإعلانية، وسائل الإعلان، الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية، تصميم و إخراج الإعلان،تقييم الإعلان،ميزانية الإعلان،الإعلان و سلوك المستهلك،الإعلان الدولي. أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 550ص ; 24.5/ 17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الترويج؛الإعلان،الإعلان الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الترويج و عناصره، البيع الشخصي، تنشيط المبيعات،مراحل نشوء و تطور الإعلان التقليدي و الإلكتروني،أهداف الإعلان و المزيج التسويقي و الترويجي، إدارة الإعلان، وكالات الإعلان تخطيط الحملة الإعلانية، وسائل الإعلان، الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان و الرسالة الإعلانية، تصميم و إخراج الإعلان،تقييم الإعلان،ميزانية الإعلان،الإعلان و سلوك المستهلك،الإعلان الدولي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A20666 658.8-202/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020665 658.8-202/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible