Résultat de la recherche
7 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛إدارة المبيعات.'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق و إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى زهير, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : بيروت : دار النهضة العربية للطباعة والنشر Année de publication : 1984 Importance : 433ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة التسويق،مداخل الدراسة الأساسية للتسويق،القوى المؤثرة في الإستهلاك،دوافع الشراء ومشكلاته عند المستهلك ،الدراسة التسويقية لمجموعات السلع،الأصول في قطاع التوزيع بالتجزئة ،الأشكال الرئيسية لمشروعات التوزيع بالتجزئة،قطاع التوزيع بالجملة،مشروع التجارة بالجملة،السياسة السلعية،التسعير ،قنوات التوزيع ،إدارة البيع،فن البيع ،بحوث البيع و المبيعات ،الإئتمان و التحصيل،الإعلان ،بحوث التسويق. التسويق و إدارة المبيعات [texte imprimé] / مصطفى زهير, Auteur . - دط . - بيروت : دار النهضة العربية للطباعة والنشر, 1984 . - 433ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة التسويق،مداخل الدراسة الأساسية للتسويق،القوى المؤثرة في الإستهلاك،دوافع الشراء ومشكلاته عند المستهلك ،الدراسة التسويقية لمجموعات السلع،الأصول في قطاع التوزيع بالتجزئة ،الأشكال الرئيسية لمشروعات التوزيع بالتجزئة،قطاع التوزيع بالجملة،مشروع التجارة بالجملة،السياسة السلعية،التسعير ،قنوات التوزيع ،إدارة البيع،فن البيع ،بحوث البيع و المبيعات ،الإئتمان و التحصيل،الإعلان ،بحوث التسويق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A081133 658.8-19/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A008132 658.8-19/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A004639 658.8-19/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A011731 658.8-19/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A005249 658.8-19/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق وإدرة المبيعات : مدخل تحليلي كمي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الناشد, Auteur Mention d'édition : طبعة الثانية معدلة و منقحة Editeur : سوريا : مديرية الكتب و المطبوعات الجامعية Année de publication : 1979 Importance : 653ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:طبيعة التسويق،سلع التسويق،المستهلك،ظوظائف التسويق المتعلقة بنقل الملكية،وظائف التسويق المتعلقة بالنقل و التخزين،تخطيط و تنمية السلع،منافذ التوزيع،آلية تشكل الأسعار و التسعير. التسويق وإدرة المبيعات : مدخل تحليلي كمي [texte imprimé] / محمد الناشد, Auteur . - طبعة الثانية معدلة و منقحة . - سوريا : مديرية الكتب و المطبوعات الجامعية, 1979 . - 653ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:طبيعة التسويق،سلع التسويق،المستهلك،ظوظائف التسويق المتعلقة بنقل الملكية،وظائف التسويق المتعلقة بالنقل و التخزين،تخطيط و تنمية السلع،منافذ التوزيع،آلية تشكل الأسعار و التسعير. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A004575 658.8-05/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A004574 658.8-05/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004573 658.8-05/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004576 658.8-05/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004629 658.8-05/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004571 658.8-05/ 06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt
Titre : مذكرات في مبادئ التسويق وإدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : توفيق د.جميل, Auteur ; عادل حسن, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الاسكندرية : الدار الجمعية Année de publication : 1985 Importance : 424ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق،دراسة السلع،مدخل المنشآت التسويقية،الوسطاء الوظيفيون-السماسرة و الوكلاء،تجارة الجملة،تجارة التجزئة،المنشآت الكبيرة في ميدان التجزئة،مدخل الوظائف التسويقية-إنتقال الملكية،وظائف الإنتقال المادي،الوظائف التسهيلية،،الهيكل التنظيمي لإدارة المبيعات،القوة العاملة بإدارة المبيعات،تهذيب و تصميم السلعة،تمييز السلعة،تغليف السلعة،الضمان و الخدمة،سياسات السعر،الحافة الإجمالية،سياسات وضع سعر البيع،تحديد أسعار السلع الإنتاجية و الإستهلاكية،أبحاث المستهلك،دراسة السوق،طرق دراسة و تحليل السوق،طرق الإستقصاء،تحليل الإجابات و كتابة التقرير،تحليل إمكانيات السوق. مذكرات في مبادئ التسويق وإدارة المبيعات [texte imprimé] / توفيق د.جميل, Auteur ; عادل حسن, Auteur . - دط . - الاسكندرية : الدار الجمعية, 1985 . - 424ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق،دراسة السلع،مدخل المنشآت التسويقية،الوسطاء الوظيفيون-السماسرة و الوكلاء،تجارة الجملة،تجارة التجزئة،المنشآت الكبيرة في ميدان التجزئة،مدخل الوظائف التسويقية-إنتقال الملكية،وظائف الإنتقال المادي،الوظائف التسهيلية،،الهيكل التنظيمي لإدارة المبيعات،القوة العاملة بإدارة المبيعات،تهذيب و تصميم السلعة،تمييز السلعة،تغليف السلعة،الضمان و الخدمة،سياسات السعر،الحافة الإجمالية،سياسات وضع سعر البيع،تحديد أسعار السلع الإنتاجية و الإستهلاكية،أبحاث المستهلك،دراسة السوق،طرق دراسة و تحليل السوق،طرق الإستقصاء،تحليل الإجابات و كتابة التقرير،تحليل إمكانيات السوق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A000071 658.8-06/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A000072 658.8-06/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A004636 658.8-06/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007304 658.8-06/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt
Titre : أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : النسور،إياد عبد الفتاح, Auteur Mention d'édition : ط01 Année de publication : 2011 Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-616-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التحليل الكمي،نماذج الإنحدار الثنائي،نماذج الإنحدار المتعدد،المناهج الكمية في التسعير،المناهج الكمية في التسعير،التنبؤ بالطلب،سلاسل ماركوف و إختيار السوق،نماذج نظرية الإنتظار،نماذج مشاكل النقل،نماذج مشاكل التعيين،قضايا في دراسة سلوك المستهلك. أساليب التحليل الكمي : مدخل لدراسة التسويق الحديث [texte imprimé] / النسور،إياد عبد الفتاح, Auteur . - ط01 . - 2011 . - ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-24-616-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التحليل الكمي،نماذج الإنحدار الثنائي،نماذج الإنحدار المتعدد،المناهج الكمية في التسعير،المناهج الكمية في التسعير،التنبؤ بالطلب،سلاسل ماركوف و إختيار السوق،نماذج نظرية الإنتظار،نماذج مشاكل النقل،نماذج مشاكل التعيين،قضايا في دراسة سلوك المستهلك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A024608 658.8-254/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A024607 658.8-254/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A024606 658.8-254/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A024935 658.8-254/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A024936 658.8-254/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A024937 658.8-254/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032446 658.8-254/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032447 658.8-254/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032448 658.8-254/09 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032449 658.8-254/10 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032516 658.8-254/11 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032517 658.8-254/12 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032518 658.8-254/13 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : إستراتيجيات التسويق : مدخل نظري و كمي Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : عمان : دار صفاء Année de publication : 2012 Importance : 419ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-697-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مدخل عام،التخطيط الإستراتيجي،الإستراتيجية التسويقية،البيئة التسويقية،إستراتيجيات سلوك المستهلك،إستراتيجيات تجزئة السوق،إستراتيجيات المنتج،إستراتيجيات التموضع السوقي و تطوير المنتجات الجديدة،إستراتيجيات التسعير،إستراتيجيات التوزيع،إستراتيجيات الترويج. إستراتيجيات التسويق : مدخل نظري و كمي [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, Auteur . - ط01 . - عمان : دار صفاء, 2012 . - 419ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-24-697-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على المحاور التالية:مدخل عام،التخطيط الإستراتيجي،الإستراتيجية التسويقية،البيئة التسويقية،إستراتيجيات سلوك المستهلك،إستراتيجيات تجزئة السوق،إستراتيجيات المنتج،إستراتيجيات التموضع السوقي و تطوير المنتجات الجديدة،إستراتيجيات التسعير،إستراتيجيات التوزيع،إستراتيجيات الترويج. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A025633 658.8-261/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A025634 658.8-261/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A025635 658.8-261/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Sorti jusqu'au 19/03/2024 PermalinkPermalink