Titre : |
التسويق : الترويج |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيليب كوتلر, Auteur ; جون سوندرز, Auteur ; غاري آرمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Auteur |
Mention d'édition : |
دط |
Editeur : |
دمشق : دار علاء الدين |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
308ص |
Format : |
24سم17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
التسويق؛الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على:إستراتيجيات الإتصالات التسويقية المتكاملة،الإتصالات العامة الدعاية،تشجيع الترويج والعلاقات مع الرأي العام،العلاقات العامة،المبيعات الشخصية و إدارة الترويج،إدارة قنوات التوزيع،التسويق المباشر و التفاعلي. |
التسويق : الترويج [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; جون سوندرز, Auteur ; غاري آرمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Auteur . - دط . - دمشق : دار علاء الدين, 2002 . - 308ص ; 24سم17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
Mots-clés : |
التسويق؛الترويج |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على:إستراتيجيات الإتصالات التسويقية المتكاملة،الإتصالات العامة الدعاية،تشجيع الترويج والعلاقات مع الرأي العام،العلاقات العامة،المبيعات الشخصية و إدارة الترويج،إدارة قنوات التوزيع،التسويق المباشر و التفاعلي. |
|