Résultat de la recherche
2 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛التسويق الدولي.'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة منظومات التسويق العربي و الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد النجار, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة Année de publication : 2004 Importance : 578ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 1-080-212-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق مفتاح التقديم،التسويق و التنمية المتوازنة،السلوك التسويقي،جداول الأهداف التسويقية،التخطيط التسويقي،الإستراتيجية العامة للتسويق،نظام المعلومات و البحوث التسويقية،بناء شبكة قنوات التوزيع،تصميم برنامج التوزيع المادي،تصميم إستراتيجية المنتجات،تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق،هيكل الأسعار و الخصومات،تقسيم و تجزئة الأسواق لقطاعات،الإتصالات التسويقية و الحوافز البيعية،إتخاذ القرارات و حل المشكلات التسويقية،التحليل التسويقي و الفعالية المتوازنة،تحليل البيئة التسويقية،حماية و ترشيد المستهلك،المراجعة التسويقية،الرقابة التسويقية،تقييم الأداء و النتائج التسويقية،النظام التسويقي الديناميكي،التسويق بالأهداف و النتائج،تسويق الخدمات،التسويق الدولي،مستقبل التسويق. إدارة منظومات التسويق العربي و الدولي [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - دط . - الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2004 . - 578ص. ; 24/17سم.
ISSN : 1-080-212-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق مفتاح التقديم،التسويق و التنمية المتوازنة،السلوك التسويقي،جداول الأهداف التسويقية،التخطيط التسويقي،الإستراتيجية العامة للتسويق،نظام المعلومات و البحوث التسويقية،بناء شبكة قنوات التوزيع،تصميم برنامج التوزيع المادي،تصميم إستراتيجية المنتجات،تصميم الهياكل التنظيمية للتسويق،هيكل الأسعار و الخصومات،تقسيم و تجزئة الأسواق لقطاعات،الإتصالات التسويقية و الحوافز البيعية،إتخاذ القرارات و حل المشكلات التسويقية،التحليل التسويقي و الفعالية المتوازنة،تحليل البيئة التسويقية،حماية و ترشيد المستهلك،المراجعة التسويقية،الرقابة التسويقية،تقييم الأداء و النتائج التسويقية،النظام التسويقي الديناميكي،التسويق بالأهداف و النتائج،تسويق الخدمات،التسويق الدولي،مستقبل التسويق. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007180 658.8-47/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A007183 658.8-47/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007182 658.8-47/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007181 658.8-47/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A008327 658.8-47/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A008326 658.8-47/ 06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A008325 658.8-47/ 07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : اتجاهات تسويقية معاصرة : التسويق الدولى - تسويق متقدم:الجزء الرابع- Type de document : texte imprimé Auteurs : عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur Mention d'édition : ط1. Editeur : الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية Année de publication : 2003 Importance : 253ص. Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 72-5902-977-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:المفهوم الحديث للتسويق، المدخل إلى التسويق الدولي، البيئة التسويقية الدولية، المنتج في إطار التسويق الدولي، التسعير في إطار التسويق الدولي، التوزيع في إطار التسويق الدولي، الترويج في إطار التسويق الدولي، إستراتيجيات إختراق الأسواق الدولية، مشكلة التسويق الدولي في مصر. اتجاهات تسويقية معاصرة : التسويق الدولى - تسويق متقدم:الجزء الرابع- [texte imprimé] / عصام الدين أمين أبو علفة, Auteur . - ط1. . - الإسكندرية : مؤسسة حورس الدولية, 2003 . - 253ص. ; 24/17سم.
ISSN : 72-5902-977-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:المفهوم الحديث للتسويق، المدخل إلى التسويق الدولي، البيئة التسويقية الدولية، المنتج في إطار التسويق الدولي، التسعير في إطار التسويق الدولي، التوزيع في إطار التسويق الدولي، الترويج في إطار التسويق الدولي، إستراتيجيات إختراق الأسواق الدولية، مشكلة التسويق الدولي في مصر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007231 658.8-46/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A007232 658.8-46/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible