Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛التصدير.'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق و تدعيم القدرة التنافسية للتصدير / توفيق محمد عبد المحسن
Titre : التسويق و تدعيم القدرة التنافسية للتصدير Type de document : texte imprimé Auteurs : توفيق محمد عبد المحسن, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : دار النهضة العربية Année de publication : 1997 Importance : 519ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 3-0021-97700 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التصدير. Index. décimale : 658.8 Résumé : في هذا الكتاب:التسويق و تحديات المنافسة الدولية،إستراتيجيات بناء شركة موجهة بالسوق،بحوث السوق و تقسيم السوق إلى شرائح و قطاعات،إدارة المنتجات لتحقيق الريادة في السوق،دور السعر في الإستراتيجية التسويقية،مكانة الترويج في الإستراتيجية التنافسية،التوزيع و تحقيق ميزة تنافسية،مراقبة الجهود التسويقية و مكونات الإستراتيجيات التسويقية،التسويق الدولي و قرارات دخول الأسواق الخارجية،التصدير في مواجهة التحديات الدولية،معوقات التصدير و الأخطاء الشائعة في العملية التصديرية،دور التسويق و الحكومة في تدعيم القدرة التنافسية للتصدير،مشكلات تصدير المنتجات المصرية و الخليجية ووسائل تدعيم قدراتها التنافسية،كيفية إختراق المصدرين للأسواق الخليجية،التجربة اليابانية في التسويق الدولي،إستراتيجيات التسويق لتجارة الصين الخارجية. التسويق و تدعيم القدرة التنافسية للتصدير [texte imprimé] / توفيق محمد عبد المحسن, Auteur . - دط . - مصر : دار النهضة العربية, 1997 . - 519ص ; 24/17سم.
ISSN : 3-0021-97700
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التصدير. Index. décimale : 658.8 Résumé : في هذا الكتاب:التسويق و تحديات المنافسة الدولية،إستراتيجيات بناء شركة موجهة بالسوق،بحوث السوق و تقسيم السوق إلى شرائح و قطاعات،إدارة المنتجات لتحقيق الريادة في السوق،دور السعر في الإستراتيجية التسويقية،مكانة الترويج في الإستراتيجية التنافسية،التوزيع و تحقيق ميزة تنافسية،مراقبة الجهود التسويقية و مكونات الإستراتيجيات التسويقية،التسويق الدولي و قرارات دخول الأسواق الخارجية،التصدير في مواجهة التحديات الدولية،معوقات التصدير و الأخطاء الشائعة في العملية التصديرية،دور التسويق و الحكومة في تدعيم القدرة التنافسية للتصدير،مشكلات تصدير المنتجات المصرية و الخليجية ووسائل تدعيم قدراتها التنافسية،كيفية إختراق المصدرين للأسواق الخليجية،التجربة اليابانية في التسويق الدولي،إستراتيجيات التسويق لتجارة الصين الخارجية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A004622 658.8-17/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004635 658.8-17/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004634 658.8-17/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A025266 658.8-17/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible