Titre : |
سياسات وبرامج ولاء الزبون : أثرها على سلوك المستهلك |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هواري،معراج, Auteur ; ريان أمينة, Auteur ; أحمد مجدل, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الكنوزالمعرفة ,عمان |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
208ص |
Format : |
17/24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-74-236-2 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛السلوك؛الزبون. |
Index. décimale : |
658.834 |
Résumé : |
يعالج هذاالكتاب:الإطار النظري لولاء الزبون،النظريات المفسرة لولاء الزبون،الغطار الإستراتيجي لولاءالزبون،فعالية برامج الولاء في المؤسسة،تنمية برامج ولاءالزبون للعلامة التجارية،تاثير برامج الولاء على السلوك الشرائي للمستهلك. |
سياسات وبرامج ولاء الزبون : أثرها على سلوك المستهلك [texte imprimé] / هواري،معراج, Auteur ; ريان أمينة, Auteur ; أحمد مجدل, Auteur . - ط1 . - دار الكنوزالمعرفة ,عمان, 2013 . - 208ص ; 17/24سم. ISBN : 978-9957-74-236-2 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛السلوك؛الزبون. |
Index. décimale : |
658.834 |
Résumé : |
يعالج هذاالكتاب:الإطار النظري لولاء الزبون،النظريات المفسرة لولاء الزبون،الغطار الإستراتيجي لولاءالزبون،فعالية برامج الولاء في المؤسسة،تنمية برامج ولاءالزبون للعلامة التجارية،تاثير برامج الولاء على السلوك الشرائي للمستهلك. |
|