Titre : |
التوزيع المادي و عناصر خدمة الزبون |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أكرم أحمد رضا الطويل, Auteur ; هضيمة عبد الواحد سلطان الجنابي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر ,عمان |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
246ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-872-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛المستهلك،خدمة الزبون |
Index. décimale : |
658.812 |
Résumé : |
يعالج الكتاب مجموعة من الفصول ففي الفصل الأول يتكلم عن التوزيع المادي إطار نظري،و في الفصل الثاني عناصر خدمة الزبون إطار نظري،أما في الفصل الثالث دراسات تتعلق بالموضوع و منهجية الدراسة،و في الفصا الرابع يقوم بتحليل ووصف و تشخيص واقع متغيرات الدراسة،الفصل الخامس إختبار علاقات الإرتباط و الأثر و التباين بين متغيرات الدراسة،و في الأخير يعطي الإستنتاجات و التوصيات. |
التوزيع المادي و عناصر خدمة الزبون [texte imprimé] / أكرم أحمد رضا الطويل, Auteur ; هضيمة عبد الواحد سلطان الجنابي, Auteur . - ط1 . - دار الحامد للنشر ,عمان, 2015 . - 246ص ; 24/17سم. ISBN : 978-9957-32-872-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛المستهلك،خدمة الزبون |
Index. décimale : |
658.812 |
Résumé : |
يعالج الكتاب مجموعة من الفصول ففي الفصل الأول يتكلم عن التوزيع المادي إطار نظري،و في الفصل الثاني عناصر خدمة الزبون إطار نظري،أما في الفصل الثالث دراسات تتعلق بالموضوع و منهجية الدراسة،و في الفصا الرابع يقوم بتحليل ووصف و تشخيص واقع متغيرات الدراسة،الفصل الخامس إختبار علاقات الإرتباط و الأثر و التباين بين متغيرات الدراسة،و في الأخير يعطي الإستنتاجات و التوصيات. |
|