Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛المنافسة؛الترويج.'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : المنافسة و الترويج التطبيقي : آليات الشركات لتحسين المراكز التنافسية مدخل المقارنات التطويرية المستمرة Type de document : texte imprimé Auteurs : فريد النجار, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة Année de publication : 2000 Importance : 166ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛المنافسة؛الترويج. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تحليل موقف المنافسين:التنافسية،تحليل الفرص التسويقية التنافسية،مهارات و إستراتيجيات الترويج و الإتصالات التسويقية،إستراتيجيات العلاقات العامة و الترويج،بحوث العلاقات العامة و قياس الآراء،أساليب التحليل التنافسي و الأزمات،مدخل المقارنات التطويرية المستمرة لتحسين المراكز التنافسية. المنافسة و الترويج التطبيقي : آليات الشركات لتحسين المراكز التنافسية مدخل المقارنات التطويرية المستمرة [texte imprimé] / فريد النجار, Auteur . - دط . - الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2000 . - 166ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛المنافسة؛الترويج. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تحليل موقف المنافسين:التنافسية،تحليل الفرص التسويقية التنافسية،مهارات و إستراتيجيات الترويج و الإتصالات التسويقية،إستراتيجيات العلاقات العامة و الترويج،بحوث العلاقات العامة و قياس الآراء،أساليب التحليل التنافسي و الأزمات،مدخل المقارنات التطويرية المستمرة لتحسين المراكز التنافسية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A006991 658.8-41/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A006990 658.8-41/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible