Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛المنافسة الدوائية؛المنجتات الدوائية؛الأسواق الدوائية؛التسويق الدوائي'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
التسويق الدوائي
Titre : التسويق الدوائي : مدخل إستراتيجي تحليلي Titre original : Pharmaceutical Marketing Type de document : texte imprimé ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-115-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛المنافسة الدوائية؛المنجتات الدوائية؛الأسواق الدوائية؛التسويق الدوائي Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب في ثلاثة عشر فصلا المفاهيم الأساسية للتسويق الدوائي من خلال عرض و تحليل كل ما يضطلع به التسويق الدوائي من مهام و أنشطة و التي تشكل الأسس التي يمكن أن يستند إليه مسوقي المنتجات الدوائية لتسويق هذه المنتجات بشكل صحيح. التسويق الدوائي = Pharmaceutical Marketing : مدخل إستراتيجي تحليلي [texte imprimé] . - [s.d.].
ISSN : 978-9957-18-115-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛المنافسة الدوائية؛المنجتات الدوائية؛الأسواق الدوائية؛التسويق الدوائي Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب في ثلاثة عشر فصلا المفاهيم الأساسية للتسويق الدوائي من خلال عرض و تحليل كل ما يضطلع به التسويق الدوائي من مهام و أنشطة و التي تشكل الأسس التي يمكن أن يستند إليه مسوقي المنتجات الدوائية لتسويق هذه المنتجات بشكل صحيح. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A032540 658.8-284/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032541 658.8-284/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible