Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛تطبيقات عملية في التسويق'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : بحوث التسويق : الأسس-المراحل-التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبيدات, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الأردن : دار وائل للنشر و التوزيع Année de publication : 2000 Importance : 340ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-071-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛تطبيقات عملية في التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك بحوث التسويق : الأسس-المراحل-التطبيقات [texte imprimé] / محمد عبيدات, Auteur . - دط . - الأردن : دار وائل للنشر و التوزيع, 2000 . - 340ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-11-071-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛تطبيقات عملية في التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في بحوث التسويق،أساسيات و أنواع و خصائص و مناهج البحث العلمي،أنواع و مصادر الحصول على البيانات،أساليب جمع البيانات،العينات و طرق إختيارها،تصميم إستمارة الإستقصاء،البحوث النوعية’مستويات و أنواع القياس و المعايير الفعالة،جمع البيانات،تحلبل البيانات إحصائيا،إعداد التقرير النهائي،تطبيقات عملية في التسويق و سلوك المستهلك Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A000042 658.8-53/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible