Résultat de la recherche
3 recherche sur le mot-clé 'التسويق؛سلوك المستهلك'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : سلوك المستهلك : مدخل إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد إبراهيم عبيدات, Auteur Mention d'édition : ط.04 Editeur : عمان : دار وائل للنشر Année de publication : 2004 Importance : 453ص. Format : 24سم×17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-030-7 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة في سلوك المستهلك ، تجزئة السوق و الإحلال السلعي ، حاجات دوافع المستهلك ، التعلم وسلوك المستهلك ، الإدراك الحسي وسلوك المستهلك ، الشخصية وسلوك المستهلك ، تشكيل الإتجاهات وسلوك المستهلك ، الإتصالات وسلوك المستهلك ، الأسرة وسلوك المستهلك ، الجماعات المرجعية وسلك المستهلك ، الطبقة الإجتماعية وسلوك المستهلك ، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك ، التأثير الشخصي لقادة الرأي ، نشر الإبتكارات السلعية وسلوك المستهلك ، المراجع . سلوك المستهلك : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / محمد إبراهيم عبيدات, Auteur . - ط.04 . - عمان : دار وائل للنشر, 2004 . - 453ص. ; 24سم×17سم.
ISBN : 978-9957-11-030-7
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة في سلوك المستهلك ، تجزئة السوق و الإحلال السلعي ، حاجات دوافع المستهلك ، التعلم وسلوك المستهلك ، الإدراك الحسي وسلوك المستهلك ، الشخصية وسلوك المستهلك ، تشكيل الإتجاهات وسلوك المستهلك ، الإتصالات وسلوك المستهلك ، الأسرة وسلوك المستهلك ، الجماعات المرجعية وسلك المستهلك ، الطبقة الإجتماعية وسلوك المستهلك ، الثقافات الأصلية والفرعية وسلوك المستهلك ، التأثير الشخصي لقادة الرأي ، نشر الإبتكارات السلعية وسلوك المستهلك ، المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A012857 658.8-91/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012859 658.8-91/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012858 658.8-91/ 06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012855 658.8-91/ 10 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012851 658.8-91/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012860 658.8-91/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012854 658.8-91/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012853 658.8-91/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012852 658.8-91/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A012856 658.8-91/09 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : سلوك المستهلك : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : حمد الغدير, Auteur ; رشاد الساعد, Auteur Editeur : عمان : دار زهران Année de publication : 2009 Importance : 377ص Format : 24/سم17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: سلوك المستهلك كهيكل من المعلومات،تصور رجال التسويق و المستهلكين لسلوك المستهلك،سلوك المستهلك من منظور التجمعات(الأسواق)، تجزئة السوق و سلوك المستهلك، المستهلك كفرد، دوافع المستهلك، الإدراك الحسي و سلوك المستهلك، الإتجاهات و سلوك المستهلك،الشخصية و سلوك المستهلك، التعلم و الإرتباط و أثرها على سلوك المستهلك، الثقافة و أثرها على سلوك المستهلك، ديناميكية الجماعة و الجماعات المرجعية، التأثيرات الأسرية و سلوك المستهلك،تأثير رجال البيع على سلوك المستهلك،الإعلان و أثره على سلوك المستهلك،قرار المستهلك. سلوك المستهلك : مدخل متكامل [texte imprimé] / حمد الغدير, Auteur ; رشاد الساعد, Auteur . - عمان : دار زهران, 2009 . - 377ص ; 24/سم17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: سلوك المستهلك كهيكل من المعلومات،تصور رجال التسويق و المستهلكين لسلوك المستهلك،سلوك المستهلك من منظور التجمعات(الأسواق)، تجزئة السوق و سلوك المستهلك، المستهلك كفرد، دوافع المستهلك، الإدراك الحسي و سلوك المستهلك، الإتجاهات و سلوك المستهلك،الشخصية و سلوك المستهلك، التعلم و الإرتباط و أثرها على سلوك المستهلك، الثقافة و أثرها على سلوك المستهلك، ديناميكية الجماعة و الجماعات المرجعية، التأثيرات الأسرية و سلوك المستهلك،تأثير رجال البيع على سلوك المستهلك،الإعلان و أثره على سلوك المستهلك،قرار المستهلك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFSECOA022991 658.8-214/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022990 658.8-214/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A022989 658.8-214/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق في المفهوم الشامل Type de document : texte imprimé Auteurs : زكي خليل المساعد, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الاردن : دار زهران Année de publication : 1997 Importance : 478ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مفهوم التسويق و دوره،مفهوم الإدارة التسويقية،السوق،سلوك المستهلك،بحوث التسويق،المنتجات،الأنشطة المتعلقة بالمنتجات،التسعير،الترويج،التوزيع،التوزيع المادي،حماية المستهلك التسويق في المفهوم الشامل [texte imprimé] / زكي خليل المساعد, Auteur . - دط . - الاردن : دار زهران, 1997 . - 478ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مفهوم التسويق و دوره،مفهوم الإدارة التسويقية،السوق،سلوك المستهلك،بحوث التسويق،المنتجات،الأنشطة المتعلقة بالمنتجات،التسعير،الترويج،التوزيع،التوزيع المادي،حماية المستهلك Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A000464 658.8-55/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A000463 658.8-55/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A000465 658.8-55/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible