Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'الجودة/الخدمات/الضيافة/السياحة/وقت الفراغ'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة جودة الخدمة في الضيافة و السياحة ووقت الفراغ Type de document : texte imprimé Auteurs : سور علي إبراهيم سرور, Auteur ; عبد المرضي حامد عزام, Auteur Mention d'édition : د.ط Editeur : السعةدية : دار المريخ Année de publication : 2007 Importance : 425ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 9-596-24-9960 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الجودة/الخدمات/الضيافة/السياحة/وقت الفراغ Index. décimale : 658.5 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاولر التالية: مفاهيم خدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،الخواص الفريدة لخدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،مفاهيم جودة الخدمة و أبعادها المرتبطة بخدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،تأثير الناس و العملية و الدليل الطبيعي على جودة خدمة السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،فهم دور مواجهة الخدمة في خدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،جودة الخدمة و رضاء العميل و القيمة و دراسةعلاقاتها ، المميزات التنافسية لجودة الحدمة في خدمات الضيافة و السياحة ووقت الفراغ،طرق تعزيز توجه جودة الخدمة في المملكة المتحدة دور القطاع العام،نظم مراقبة جودة الخدمة و التغذية المرتجعة ، قياس جودة الخدمة و رضاء العملاء،إدارة فشل الخدمة من خلال الإستعادة،تخويل السلطة لأفراد الخدمة لتسليم جودة الخدمة،ضمان الخدمة الطبعة الزرقاء للتنظيم للمساعدة في تسليم الخدمة الممتازة،إدارة و تسويق العلاقات الالداخلية و الخارجية،الموضوعات متقاطعة الثقافات في جودة الخدمة،التقنية و تأثيرها على جودة الخدمة، تسليم الخدمة ما الأسئلة و التحديات للجامعة الإفتراضية المستقبلية. إدارة جودة الخدمة في الضيافة و السياحة ووقت الفراغ [texte imprimé] / سور علي إبراهيم سرور, Auteur ; عبد المرضي حامد عزام, Auteur . - د.ط . - السعةدية : دار المريخ, 2007 . - 425ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 9-596-24-9960
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الجودة/الخدمات/الضيافة/السياحة/وقت الفراغ Index. décimale : 658.5 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاولر التالية: مفاهيم خدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،الخواص الفريدة لخدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،مفاهيم جودة الخدمة و أبعادها المرتبطة بخدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،تأثير الناس و العملية و الدليل الطبيعي على جودة خدمة السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،فهم دور مواجهة الخدمة في خدمات السياحة و الضيافة ووقت الفراغ،جودة الخدمة و رضاء العميل و القيمة و دراسةعلاقاتها ، المميزات التنافسية لجودة الحدمة في خدمات الضيافة و السياحة ووقت الفراغ،طرق تعزيز توجه جودة الخدمة في المملكة المتحدة دور القطاع العام،نظم مراقبة جودة الخدمة و التغذية المرتجعة ، قياس جودة الخدمة و رضاء العملاء،إدارة فشل الخدمة من خلال الإستعادة،تخويل السلطة لأفراد الخدمة لتسليم جودة الخدمة،ضمان الخدمة الطبعة الزرقاء للتنظيم للمساعدة في تسليم الخدمة الممتازة،إدارة و تسويق العلاقات الالداخلية و الخارجية،الموضوعات متقاطعة الثقافات في جودة الخدمة،التقنية و تأثيرها على جودة الخدمة، تسليم الخدمة ما الأسئلة و التحديات للجامعة الإفتراضية المستقبلية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A018484 658.5-74/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.5:gestion de la production إدارة الإنتاج Disponible A018485 658.5-74/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.5:gestion de la production إدارة الإنتاج Disponible A018486 658.5-74/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.5:gestion de la production إدارة الإنتاج Disponible A018482 658.5-74/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.5:gestion de la production إدارة الإنتاج Disponible A018483 658.5-74/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.5:gestion de la production إدارة الإنتاج Disponible