Résultat de la recherche
9 recherche sur le mot-clé 'العلاقات العامة'
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Imprimer la page de recherche courante...](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبده حافظ, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار الفجر Année de publication : 2009 Importance : 430ص Format : 25/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-618-93589-7-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : هذا الكتاب يهدف إلى إلقاء الضوء على المنظور الإداري في ممارسة وظيفة العلاقات العامة و ذلك بغية إضفاء النظرة الشمولية التي توضح للقارئ أبعاد العملية الإدارية التي تحكم فعالية و كفاءة الممارسات المختلفة لأنشطة هذه الوظيفة بإعتبارها إدارة متخصصة ضمن الإدارات الموجودة في منظمات الأعمال و هذا الكتاب يظهر الجوانب التخطيطية و التنظيمية و الرقابية في أداء العلاقات العامة بوظائفها المختلفة داخل المنظمة مع الأخذ في الإعتبار أن مسؤولية العلاقات العامة ليست هي مسؤولة مدير أو موظفي العلاقات العامة وحدهم بل يقوم بممارستها كافة موظفي الشركة سواءا في دائرة التسويق أو دائرة الإنتاج أو الدائرة المالية أو غيرها أثناء تنفيذهم لأعمالهم و من هنا كان هدف هذا الكتاب خدمة طلبة التعليم و العاملين في مجال العلاقات العامة و ذلك من خلال تقديم مادة نظرية مكتوبة تعينهم على تفهم الأصول العلمية و الإدارية لذلك المجال. العلاقات العامة [texte imprimé] / محمد عبده حافظ, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار الفجر, 2009 . - 430ص ; 25/17سم.
ISBN : 978-618-93589-7-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : هذا الكتاب يهدف إلى إلقاء الضوء على المنظور الإداري في ممارسة وظيفة العلاقات العامة و ذلك بغية إضفاء النظرة الشمولية التي توضح للقارئ أبعاد العملية الإدارية التي تحكم فعالية و كفاءة الممارسات المختلفة لأنشطة هذه الوظيفة بإعتبارها إدارة متخصصة ضمن الإدارات الموجودة في منظمات الأعمال و هذا الكتاب يظهر الجوانب التخطيطية و التنظيمية و الرقابية في أداء العلاقات العامة بوظائفها المختلفة داخل المنظمة مع الأخذ في الإعتبار أن مسؤولية العلاقات العامة ليست هي مسؤولة مدير أو موظفي العلاقات العامة وحدهم بل يقوم بممارستها كافة موظفي الشركة سواءا في دائرة التسويق أو دائرة الإنتاج أو الدائرة المالية أو غيرها أثناء تنفيذهم لأعمالهم و من هنا كان هدف هذا الكتاب خدمة طلبة التعليم و العاملين في مجال العلاقات العامة و ذلك من خلال تقديم مادة نظرية مكتوبة تعينهم على تفهم الأصول العلمية و الإدارية لذلك المجال. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021156 659.2-12/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A021155 659.2-12/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : العلاقات العامة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Mention d'édition : د.ط Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 191ص Format : 24.5/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: جذور العلاقات العامة و نشوؤها، مدخل إلى العلاقات العامة، العلاقات العامة و الإتصال،العلاقات العامة مع جماهير المنظمة، انواع الإتصال بجماهير المنظمة و شبكات الإتصال بهم. العلاقات العامة الدولية [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - د.ط . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 191ص ; 24.5/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: جذور العلاقات العامة و نشوؤها، مدخل إلى العلاقات العامة، العلاقات العامة و الإتصال،العلاقات العامة مع جماهير المنظمة، انواع الإتصال بجماهير المنظمة و شبكات الإتصال بهم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A022112 659.2-14/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A022111 659.2-14/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : العلاقات العامة : المبادئ والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن, Auteur Mention d'édition : د.ط. Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2005 Importance : 286ص. Format : 17/24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،أهداف العلاقات العامةووظائفها ، تنظيم أعمال العلاقات العامة ،العلاقات العامة والتسويق ، بحوث العلاقات العامة ، تخطيط العلاقات العامة، الإتصال والعلاقات العامة ، تقويم خطط العلاقات العمة ،المراجع . العلاقات العامة : المبادئ والتطبيق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur . - د.ط. . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2005 . - 286ص. ; 17/24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، مفهوم وطبيعة العلاقات العامة ،أهداف العلاقات العامةووظائفها ، تنظيم أعمال العلاقات العامة ،العلاقات العامة والتسويق ، بحوث العلاقات العامة ، تخطيط العلاقات العامة، الإتصال والعلاقات العامة ، تقويم خطط العلاقات العمة ،المراجع . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A012095 659.2-05/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A012093 659.2-05/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A012096 659.2-05/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A012094 659.2-05/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A012092 659.2-05/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : العلاقات العامة : في القرن الحادي و العشرين،النظرية و الممارسة منحنى نظامي و إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : درة،عبد الباري إبراهيم, Auteur ; خليف المجالي،نبيل, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : دار وائل Année de publication : 2010 Importance : 451ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-876-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على:العلاقات العامة:تحديد المفاهيم،التحديات التي تواجه العلاقات العامة في القرن الحادي و العشرين،العلاقات العامة:منحنى نظامي:نظرة إجمالية،مدخلات نظام العلاقلات العامة،عمليات نظام العلاقات العامة و مخرجاته،المنحنى الإستراتيجي للعلاقات العامة،التطبيق في العلاقات العامة:وسائل العلاقات العامة و تقنياتها،العلاقات العامة في قطاعات و مؤسسات محددة،قضايا في العلالاقات العامة المعاصرة،. العلاقات العامة : في القرن الحادي و العشرين،النظرية و الممارسة منحنى نظامي و إستراتيجي [texte imprimé] / درة،عبد الباري إبراهيم, Auteur ; خليف المجالي،نبيل, Auteur . - ط.1 . - دار وائل, 2010 . - 451ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-11-876-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على:العلاقات العامة:تحديد المفاهيم،التحديات التي تواجه العلاقات العامة في القرن الحادي و العشرين،العلاقات العامة:منحنى نظامي:نظرة إجمالية،مدخلات نظام العلاقلات العامة،عمليات نظام العلاقات العامة و مخرجاته،المنحنى الإستراتيجي للعلاقات العامة،التطبيق في العلاقات العامة:وسائل العلاقات العامة و تقنياتها،العلاقات العامة في قطاعات و مؤسسات محددة،قضايا في العلالاقات العامة المعاصرة،. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A024688 659.2-15/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A024687 659.2-15/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A024686 659.2-15/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible
Titre : العلاقات العامة : في المؤسسات الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : حجاب،محمد منير, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : القاهرة : دار الفجر للنشر Année de publication : 2007 Importance : 528ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-135-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : أصبحت العلاقات العامة نشاطا تتزايد فعاليته في حياة المؤسسات،و أصبحت للعلالاقات العامة أهميتها كنشاط إداري يسهم في نجاح المؤسسات و المنظمات،سواء اكانت تجارية أم حكومية أم مؤسسات غير ربحية،و لم تعد مجرد مجال لموهبة الفرد و قدراته الإتصالية.
و سوف تستمر العلاقات العامة في النمو في السنوات القادمة من حيث الأهمية،لأن وسائل الإعلام و جماعات الضغط الأخرى ستستمر في إخضاع الشركات للفحص و المراقبة،و لهذا سوف تتضح العلاقات العامة لتصبح جزءا من عملية إتخاذ القرار على مستوى الأعمال،بدلا من أن تكون شيئا ما يؤدي أن تكون كل القرارات قد أتخذت،سوف تصبح العلاقات العامة على المستوى العالمي هي الأساس و القاعدة لنجاح المشروعات،و ستصبح في ذاتها المفتاح الحقيقي إلى المستقبل و هذا يقتضي إنشاء علاقات قوية بين الكادميين و الممارسين للمهنة لفحص النماذج و النظريات القديمة و دراساتها و تحليلها و تطويرها إلى الأفضل و نقلها إلى مجتمع الممارسين من خلال ربط التدريب و التعليم بافبتكار في الممارسة.
غنه عالم جديد،عالم العلاقات العامة،يتطور بسرعة مذهلة و لذلك كان هذا الكتاب ليلاحق تطورات هذا العالم.العلاقات العامة : في المؤسسات الحديثة [texte imprimé] / حجاب،محمد منير, Auteur . - ط.1 . - القاهرة : دار الفجر للنشر, 2007 . - 528ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-358-135-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة Index. décimale : 659.2 Résumé : أصبحت العلاقات العامة نشاطا تتزايد فعاليته في حياة المؤسسات،و أصبحت للعلالاقات العامة أهميتها كنشاط إداري يسهم في نجاح المؤسسات و المنظمات،سواء اكانت تجارية أم حكومية أم مؤسسات غير ربحية،و لم تعد مجرد مجال لموهبة الفرد و قدراته الإتصالية.
و سوف تستمر العلاقات العامة في النمو في السنوات القادمة من حيث الأهمية،لأن وسائل الإعلام و جماعات الضغط الأخرى ستستمر في إخضاع الشركات للفحص و المراقبة،و لهذا سوف تتضح العلاقات العامة لتصبح جزءا من عملية إتخاذ القرار على مستوى الأعمال،بدلا من أن تكون شيئا ما يؤدي أن تكون كل القرارات قد أتخذت،سوف تصبح العلاقات العامة على المستوى العالمي هي الأساس و القاعدة لنجاح المشروعات،و ستصبح في ذاتها المفتاح الحقيقي إلى المستقبل و هذا يقتضي إنشاء علاقات قوية بين الكادميين و الممارسين للمهنة لفحص النماذج و النظريات القديمة و دراساتها و تحليلها و تطويرها إلى الأفضل و نقلها إلى مجتمع الممارسين من خلال ربط التدريب و التعليم بافبتكار في الممارسة.
غنه عالم جديد،عالم العلاقات العامة،يتطور بسرعة مذهلة و لذلك كان هذا الكتاب ليلاحق تطورات هذا العالم.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021158 659.2-10/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A018758 659.2-10/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A018759 659.2-10/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A018757 659.2-10/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible A021157 659.2-10/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 659:publicité et relation publiques الإعلان و العلاقات العامة Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalink