Détail de l'auteur
Auteur جباري سمير |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : تقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائية Type de document : texte imprimé Auteurs : جباري سمير, Auteur ; بورديم عبد الحفيظ, Auteur Année de publication : 2005 Importance : 192 Présentation : جداول Format : 29*21 Langues : Arabe (ara) Résumé : الهذف الأساسي لتعليم اللغة العربية هو إكتساب المتعلم القدرة على الإتصال اللغوي الواضح السليم أكان هذا الإتصال شفويا أم كتابيا . و كل محاولة لتدريس الغة العريبة يجب أن تؤدي إلى تحقيق هذا الهذف . و الإتصال اللغوي لا يتعدى أن يكون بين متكلم و مستمع ، أو بين كاتب و قارىء .و على هذا الأساس فإن للغة فنون أربعة : الإستماع ، و الكلام ، و القراءة ، و الكتابة . تقويم تدريس اللغة العربية بالأهذاف في المدرسة الإبتدائية [texte imprimé] / جباري سمير, Auteur ; بورديم عبد الحفيظ, Auteur . - 2005 . - 192 : جداول ; 29*21.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : الهذف الأساسي لتعليم اللغة العربية هو إكتساب المتعلم القدرة على الإتصال اللغوي الواضح السليم أكان هذا الإتصال شفويا أم كتابيا . و كل محاولة لتدريس الغة العريبة يجب أن تؤدي إلى تحقيق هذا الهذف . و الإتصال اللغوي لا يتعدى أن يكون بين متكلم و مستمع ، أو بين كاتب و قارىء .و على هذا الأساس فإن للغة فنون أربعة : الإستماع ، و الكلام ، و القراءة ، و الكتابة . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire