Détail de l'auteur
Auteur كلية الأداب |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإبداع و علاقته بالنجاح المدرسي في المرحلة الإبتدائية ( دراسة نفسية مقارنة بمدينة وهران -الجزائر ) / خيرى حافظ أحمد
Titre : الإبداع و علاقته بالنجاح المدرسي في المرحلة الإبتدائية ( دراسة نفسية مقارنة بمدينة وهران -الجزائر ) Type de document : texte imprimé Auteurs : خيرى حافظ أحمد, Auteur ; بوحمامة جيلالي, Auteur ; كلية الأداب, Auteur Année de publication : 1991 Importance : 322 Format : 29*21 Langues : Arabe (ara) Résumé : إن القدرة على الابداع تنتج عن الفرد الذي تقوم التربية باعداده ، و تعمل على تنمية ما يتمتع به من امكانيات و اخراجها الى الواقع على شكل انتاج يتقبله المجتمع ، و يقوم بحل مشكل معين . أو يؤدي بصاحبه الى الهذف المحدد ، الذي أصبح مهمة أساسية من مهام المدرسة في الجزائر . الإبداع و علاقته بالنجاح المدرسي في المرحلة الإبتدائية ( دراسة نفسية مقارنة بمدينة وهران -الجزائر ) [texte imprimé] / خيرى حافظ أحمد, Auteur ; بوحمامة جيلالي, Auteur ; كلية الأداب, Auteur . - 1991 . - 322 ; 29*21.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : إن القدرة على الابداع تنتج عن الفرد الذي تقوم التربية باعداده ، و تعمل على تنمية ما يتمتع به من امكانيات و اخراجها الى الواقع على شكل انتاج يتقبله المجتمع ، و يقوم بحل مشكل معين . أو يؤدي بصاحبه الى الهذف المحدد ، الذي أصبح مهمة أساسية من مهام المدرسة في الجزائر . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة فئة الصم - القراءة أنموذجا -في ضوء الآليات المعلوماتية / لبنى أمال موسى
Titre : تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة فئة الصم - القراءة أنموذجا -في ضوء الآليات المعلوماتية Type de document : texte imprimé Auteurs : لبنى أمال موسى, Auteur ; عمر ديدوح, Auteur ; كلية الأداب, Auteur Année de publication : 2008 Importance : 169 Présentation : صور Format : 29*21 Langues : Arabe (ara) Résumé : وصف عملية تعليم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم من جهة ، و كيفية النطق الأصوات و الحروف ة اكتساب المهارات من جهة اخرى . لان الاصم مهما كانت درجة صممه ، يتمكن من تعلم النطق و الكلام ، و ذلك من خلال الاستفادة من كمية السمع المتبقية لديه ، بيد أن التعليم بهذه الفئة يختلف باختلاف درجة الاعاقة السمعية . تعليمية اللغة العربية لذوي الإحتياجات الخاصة فئة الصم - القراءة أنموذجا -في ضوء الآليات المعلوماتية [texte imprimé] / لبنى أمال موسى, Auteur ; عمر ديدوح, Auteur ; كلية الأداب, Auteur . - 2008 . - 169 : صور ; 29*21.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : وصف عملية تعليم و تحصيل اللغة عند الطفل الأصم من جهة ، و كيفية النطق الأصوات و الحروف ة اكتساب المهارات من جهة اخرى . لان الاصم مهما كانت درجة صممه ، يتمكن من تعلم النطق و الكلام ، و ذلك من خلال الاستفادة من كمية السمع المتبقية لديه ، بيد أن التعليم بهذه الفئة يختلف باختلاف درجة الاعاقة السمعية . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire منهج التفسير عند الإمام الرازي ومصطلحاته / بلمصابيح خالد
Titre : منهج التفسير عند الإمام الرازي ومصطلحاته Type de document : texte imprimé Auteurs : بلمصابيح خالد, Auteur ; عباس محمد, Auteur ; كلية الأداب, Auteur Année de publication : 2010-2011 Importance : 392 Format : 29*21 Langues : Arabe (ara) Résumé : يعد فخر الدين الرازي أحد أعلام أئمة التفسير في منهجه وهو ممن اعتمدوا النقل والرأي معا واستفادوا من موروث السابقين فوافقوه في المصطلح وخالفوه في المنهج ويعد تفسير" مفاتيح الغيب" مصدرا علميا للمصطلح اللغوي والبلاغي المؤسس على الأصول ، إن منهج فخر الدين الرازي في تفسير ه إضافة قوية للسابقين . منهج التفسير عند الإمام الرازي ومصطلحاته [texte imprimé] / بلمصابيح خالد, Auteur ; عباس محمد, Auteur ; كلية الأداب, Auteur . - 2010-2011 . - 392 ; 29*21.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : يعد فخر الدين الرازي أحد أعلام أئمة التفسير في منهجه وهو ممن اعتمدوا النقل والرأي معا واستفادوا من موروث السابقين فوافقوه في المصطلح وخالفوه في المنهج ويعد تفسير" مفاتيح الغيب" مصدرا علميا للمصطلح اللغوي والبلاغي المؤسس على الأصول ، إن منهج فخر الدين الرازي في تفسير ه إضافة قوية للسابقين . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire