Détail de l'auteur
Auteur فتحي ديش |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
تقويم تدريس اللغة العربية في الطور الأساسي وعلاقته بالتحصيل اللغوي للتلميذ -القراءة أنموذجا / فتحي ديش
Titre : تقويم تدريس اللغة العربية في الطور الأساسي وعلاقته بالتحصيل اللغوي للتلميذ -القراءة أنموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي ديش, Auteur ; دكار أحمد, Auteur ; قسم اللغة العربية و آدابها, Auteur Année de publication : 2007-2008 Importance : 245 Format : 29*21 Langues : Arabe (ara) Résumé : إن التقويم مرآة عاكسة لصورة النظام التعليمي ، بما يتضمنه من أهذاف مستمرة وأساليب شاملة وممارسات معالجة ونتائج ناجعة .وهذا بناء على أنه الأسلوب العلمي الذي يتم من خلاله تشخيص دقيق وشامل للعمليات التعليمية ، حتى أن التقويم صار تخصصا مثله مثل بقية التخصصات الأخرى . تقويم تدريس اللغة العربية في الطور الأساسي وعلاقته بالتحصيل اللغوي للتلميذ -القراءة أنموذجا [texte imprimé] / فتحي ديش, Auteur ; دكار أحمد, Auteur ; قسم اللغة العربية و آدابها, Auteur . - 2007-2008 . - 245 ; 29*21.
Langues : Arabe (ara)
Résumé : إن التقويم مرآة عاكسة لصورة النظام التعليمي ، بما يتضمنه من أهذاف مستمرة وأساليب شاملة وممارسات معالجة ونتائج ناجعة .وهذا بناء على أنه الأسلوب العلمي الذي يتم من خلاله تشخيص دقيق وشامل للعمليات التعليمية ، حتى أن التقويم صار تخصصا مثله مثل بقية التخصصات الأخرى . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire