Détail de l'éditeur
دار صفاء للنشر و التوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مشكلات القراءة من الطفولة إلى المراهقة / رياض بدري مصطفى
Titre : مشكلات القراءة من الطفولة إلى المراهقة : التشخيص و العلاج Type de document : texte imprimé Auteurs : رياض بدري مصطفى, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2005 Importance : 352ص. Présentation : غ.م. Format : 25سم. ISBN/ISSN/EAN : 8-181-24-9957 Note générale : المصادر؛ المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاج Index. décimale : 372 Résumé : إن القراءة هي من أهم المهارات الضرورية و اللازمة للفرد كي ينجح في حياته الخاصة و العامة و هذه الأهمية تنبع من كون القراءة و سيلة من الوسائل الأساسية للتفاهم و الإتصال و التواصل بين أبناء الجنس البشري و هي سبيل توسيع آفاق الفرد العلمية و المعرفية. و قد قسم المؤلف هذا الموضوع إلى ثمانية فصول حيث كل فصل يحتوي على مواضيع.
الفصل الأول : القراءة : مفهومها - أهدافها - مشكلاتها - أنواعها - بحوثها.
الفصل الثاني : العوامل التي تسهم في تعلم القراءة.
الفصل الثالث : الوعي القرائي.
الفصل الرابع : القراءة في المدرسة الإبتدائية و الثانوية.
الفصل الخامس : القراءة الجهرية.
الفصل السادس : القراءة الحرة.
الفصل السابع : معوقات القراءة و أساليب العلاج.
الفصل الثامن : تنمية مهارات القراءة.مشكلات القراءة من الطفولة إلى المراهقة : التشخيص و العلاج [texte imprimé] / رياض بدري مصطفى, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2005 . - 352ص. : غ.م. ; 25سم.
ISSN : 8-181-24-9957
المصادر؛ المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاج Index. décimale : 372 Résumé : إن القراءة هي من أهم المهارات الضرورية و اللازمة للفرد كي ينجح في حياته الخاصة و العامة و هذه الأهمية تنبع من كون القراءة و سيلة من الوسائل الأساسية للتفاهم و الإتصال و التواصل بين أبناء الجنس البشري و هي سبيل توسيع آفاق الفرد العلمية و المعرفية. و قد قسم المؤلف هذا الموضوع إلى ثمانية فصول حيث كل فصل يحتوي على مواضيع.
الفصل الأول : القراءة : مفهومها - أهدافها - مشكلاتها - أنواعها - بحوثها.
الفصل الثاني : العوامل التي تسهم في تعلم القراءة.
الفصل الثالث : الوعي القرائي.
الفصل الرابع : القراءة في المدرسة الإبتدائية و الثانوية.
الفصل الخامس : القراءة الجهرية.
الفصل السادس : القراءة الحرة.
الفصل السابع : معوقات القراءة و أساليب العلاج.
الفصل الثامن : تنمية مهارات القراءة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire