Détail de l'éditeur
دار الحامد
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أصول التربية التاريخية Type de document : texte imprimé Auteurs : وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد الشعراوي, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2007 Importance : 184ص. Présentation : صور Format : 23سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أصول التربية التاريخية Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "أصول التربية التاريخية"، و هو يشتمل على ثلاث وحدات، أما الوحدة الأولى فكانت بعنوان "التربية في العصور القديمة" و قد تناولت التربية في المجتمعات البدائية، و في مصر القديمة و في الهند القديمة و في الصين القديمة و اليونانية و الرومانية. أما الوحدة الثانية فكانت بعنوان "التربية في العصور الوسطى" و قد تناولت التربية المسيحية، و التربية في العصر الجاهلي، و التربية الإسلامية. و أما الوحدة الثالثة فكانت بعنوان "التربية في العصور الحديثة" و قد تناولت التربية و أشهر المربين في عصر النهضة، و في القرن الثامن عشر وفي القرن التاسع عشر و في القرن العشرين. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3826 أصول التربية التاريخية [texte imprimé] / وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد الشعراوي, Auteur . - ط.2 . - عمان : دار الحامد, 2007 . - 184ص. : صور ; 23سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أصول التربية التاريخية Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "أصول التربية التاريخية"، و هو يشتمل على ثلاث وحدات، أما الوحدة الأولى فكانت بعنوان "التربية في العصور القديمة" و قد تناولت التربية في المجتمعات البدائية، و في مصر القديمة و في الهند القديمة و في الصين القديمة و اليونانية و الرومانية. أما الوحدة الثانية فكانت بعنوان "التربية في العصور الوسطى" و قد تناولت التربية المسيحية، و التربية في العصر الجاهلي، و التربية الإسلامية. و أما الوحدة الثالثة فكانت بعنوان "التربية في العصور الحديثة" و قد تناولت التربية و أشهر المربين في عصر النهضة، و في القرن الثامن عشر وفي القرن التاسع عشر و في القرن العشرين. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3826 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS43047 370-370-96/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43048 370-370-96/02 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43049 370-370-96/03 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43050 370-370-96/04 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43051 370-370-96/05 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS22251 370-370-96/06 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible مناهج و برامج الموهوبين / فايز الجهني
Titre : مناهج و برامج الموهوبين : تخطيطها - تنفيذها - تقويمها Type de document : texte imprimé Auteurs : فايز الجهني, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2010 Importance : 199ص. Présentation : جداول Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 5-473-32-9957-978 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التقويم Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "مناهج و برامج الموهوبين: تخطيطها - تنفيذها - تقويمها"، و هو يشتمل على بابين. أما الباب الأول فكان بعنوان : تخطي مناهج و برامج الموهوبين، حيث يحتوي هذا الباب على ثلاثة فصول و هي كالتالي :
الفصل الأول : تربية و تعليم الموهوبين؛ الفصل الثاني : مناهج و طرق تدريس الموهوبين؛ الفصل الثالث : نمادج المناهج و تخطيط المناهج لتربية و تعليم الموهوبين. أما الباب الثني و الختامي هو عبـارة عن دراسة ميدانية حيث يتطرق فيه المؤلف إلأى أدوار و صعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط و تنفيذ و تقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي.مناهج و برامج الموهوبين : تخطيطها - تنفيذها - تقويمها [texte imprimé] / فايز الجهني, Auteur . - ط.1 . - عمان : دار الحامد, 2010 . - 199ص. : جداول ; 24سم.
ISSN : 5-473-32-9957-978
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التقويم Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "مناهج و برامج الموهوبين: تخطيطها - تنفيذها - تقويمها"، و هو يشتمل على بابين. أما الباب الأول فكان بعنوان : تخطي مناهج و برامج الموهوبين، حيث يحتوي هذا الباب على ثلاثة فصول و هي كالتالي :
الفصل الأول : تربية و تعليم الموهوبين؛ الفصل الثاني : مناهج و طرق تدريس الموهوبين؛ الفصل الثالث : نمادج المناهج و تخطيط المناهج لتربية و تعليم الموهوبين. أما الباب الثني و الختامي هو عبـارة عن دراسة ميدانية حيث يتطرق فيه المؤلف إلأى أدوار و صعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط و تنفيذ و تقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire