Détail de l'auteur
Auteur منى. الحديدي. |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : استراتيجيات تعليم الطلبة. Type de document : texte imprimé Auteurs : منى. الحديدي., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 344ص Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 3-425-07-9957 Note générale : المراجع،المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.استراتيجيات تعليم الطلبة. [texte imprimé] / منى. الحديدي., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 344ص ; 26سم.
ISSN : 3-425-07-9957
المراجع،المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة. Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS19626 370-371-27/01 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS19627 370-371-27/02 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible BFSS19628 370-371-27/03 Livre Magasin d'ouvrages 371 المدارس و التعليم الخاص Disponible
Titre : الفكر السسيولوجي عند ابن خلدون. Type de document : texte imprimé Auteurs : منى. الحديدي., Auteur Mention d'édition : ط01. Importance : 226ص Format : 26سم. ISBN/ISSN/EAN : 9-602-64-9961 Note générale : المراجع، المصادر. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الفكر، السسيولوجي، ابن خلدون. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الإنسان وعصره.
الآثار.
البداوة.
الحضارة.وغيرها من العناوين ...الفكر السسيولوجي عند ابن خلدون. [texte imprimé] / منى. الحديدي., Auteur . - ط01. . - [s.d.] . - 226ص ; 26سم.
ISSN : 9-602-64-9961
المراجع، المصادر.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الفكر، السسيولوجي، ابن خلدون. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الإنسان وعصره.
الآثار.
البداوة.
الحضارة.وغيرها من العناوين ...Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire