Détail de l'éditeur
دار الفكر للنشر والتوزيع
localisé à :
الأردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
استخدام الحاسوب في التعليم / الفار عبد الوكيل
Titre : استخدام الحاسوب في التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : الفار عبد الوكيل, Auteur Mention d'édition : ط .1 Editeur : الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع Année de publication : 2002 Importance : 359 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 4-352-07-9957 Note générale : المراجع،المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : استخدام،الحاسوب،التعليم Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: الحاسوب والتعليم.
الفصل الثاني: التعليم والتعلم المعزز بالحاسوب.
الفصل الثالث: التعليم والتعلم المدار بالحاسوب.
الفصل الرابع: التعليم والتعلم المعزز بالإنترنت.
الفصل الخامس: الحاسوب كنظام متكامل للعروض التعليمية.
الفصل السادس: اختيار البرمجيات التعليمية وتقويمها.استخدام الحاسوب في التعليم [texte imprimé] / الفار عبد الوكيل, Auteur . - ط .1 . - الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع, 2002 . - 359 ص ; 26 سم.
ISSN : 4-352-07-9957
المراجع،المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : استخدام،الحاسوب،التعليم Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: الحاسوب والتعليم.
الفصل الثاني: التعليم والتعلم المعزز بالحاسوب.
الفصل الثالث: التعليم والتعلم المدار بالحاسوب.
الفصل الرابع: التعليم والتعلم المعزز بالإنترنت.
الفصل الخامس: الحاسوب كنظام متكامل للعروض التعليمية.
الفصل السادس: اختيار البرمجيات التعليمية وتقويمها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS22328 370-370-09/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible استراتيجيات تعليم الطلبة / منى الحديدي
Titre : استراتيجيات تعليم الطلبة Type de document : texte imprimé Auteurs : منى الحديدي, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 344ص Format : 26سم ISBN/ISSN/EAN : 3-425-07-9957 Note générale : المراجع،المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.استراتيجيات تعليم الطلبة [texte imprimé] / منى الحديدي, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع, 2005 . - 344ص ; 26سم.
ISSN : 3-425-07-9957
المراجع،المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : استراتجيات، تعليم،الطلبة Index. décimale : 370 Résumé : الفصل الأول: التدريس الفعال في التربية الخاصة : مقدمة عامة.
الفصل الثاني: النماذج النظرية الأساسية في التربية الخاصة.
الفصل الثالث: تطبيقات أنماط التعلم واستراتيجياته في التربية الخاصة.
الفصل الرابع: استراتيجيات تكييف التدريس.
الفصل الخامس: مراعاة الفروق الفردية بين المعلمين.
الفصل السادس: البرنامج التربوي الفردي.
الفصل السابع: تدريس المهارات الحركية.
الفصل الثامن: تدريس المهارات التواصلية، والمهنية، والإنتقائية.
الفصل التاسع: تدريس المهارات المعرفية.
الفصل العاشر: تدريس المهارات الإجتماعية / الإنفعالية.
الفصل الحادي عشر: تدريس المهارات الحياتية.
الفصل الثاني عشر: تدريس المهارات اللغوية.
الفصل الثالث عشر: تدريس المهارات الحسابية.
الفصل الرابع عشر: تدريس مهارات القراءة.
الفصل الخامس عشر: التعلم التعاونيواستخداماته في تعليم الطلبة ذوي الحاجات الخاصة.
الفصل السادس عشر: اسثارة دافعية الطلبة ذوي الحاجات الخاصة لللتعلم والاستكشاف.
الفصل السابع عشر: استراتيجيات تعميم المهارات.
الفصل الثامن عشر: تقييم فاعلية التدريس.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : البحث العلمي البحث النوعي و البحث الكمي Type de document : texte imprimé Auteurs : ذوقان عبيدات, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع Année de publication : 2002 Importance : 256ص Présentation : غلا. ملو Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 0-323-07-9957 Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : البحث العلمي البحث النوعي و البحث الكمي Index. décimale : 375 Résumé :
الباب الأول:
العلم والبحث العلمي.
الباب الثاني:
أساسيات البحث العلمي.
الباب الثالث:
أدوات البحث العلمي في البحث الكمي.
الباب الرابع:
أساليب البحث الكمي.
الباب الخامس:
مقدمة في البحث النوعي.
الباب السادس:
أساليب البحث النوعي.
الباب السابع:
كتابة المراجع.En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5136 البحث العلمي البحث النوعي و البحث الكمي [texte imprimé] / ذوقان عبيدات, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع, 2002 . - 256ص : غلا. ملو ; 26 سم.
ISSN : 0-323-07-9957
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : البحث العلمي البحث النوعي و البحث الكمي Index. décimale : 375 Résumé :
الباب الأول:
العلم والبحث العلمي.
الباب الثاني:
أساسيات البحث العلمي.
الباب الثالث:
أدوات البحث العلمي في البحث الكمي.
الباب الرابع:
أساليب البحث الكمي.
الباب الخامس:
مقدمة في البحث النوعي.
الباب السادس:
أساليب البحث النوعي.
الباب السابع:
كتابة المراجع.En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5136 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bfss22116 370-375-08/01 Livre Magasin d'ouvrages 375 المناهج Disponible تعليم التفكير / فتحي عبد الرحمن جروان
Titre : تعليم التفكير Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي عبد الرحمن جروان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 324 ص Format : 26 سم ISBN/ISSN/EAN : 5-262-07-9957 Note générale : المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تعليم، التفكير Index. décimale : 370 Résumé : الجزء الأول:
الفصل الأول: مدخل إلى تعليم مهارات التفكير .
الفصل الثاني: طبيعة التفكير.
الفصل الثالث: التفكير الناقد والتفكير الإبداعي.
الفصل الرابع: حل المشلات واتخاذ القرار.
الفصل الخامس: عوامل نجاح تعليم التفكير.
الفصل السادس: مهارات جمع المعلومات وتنظيمها.
الفصل السابع: مهارات معالجة المعلومات وتحليلها.
الفصل الثامن: مهارات توليد المعلومات.
الفصل التاسع: مهارات تقييم المعلومات.
الفصل العاشر : مهارات الإستدلال.
الفصل الحادي عشر: مهارات التفكير فوق المعرفية.تعليم التفكير [texte imprimé] / فتحي عبد الرحمن جروان, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار الفكر للنشر والتوزيع, 2005 . - 324 ص ; 26 سم.
ISSN : 5-262-07-9957
المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تعليم، التفكير Index. décimale : 370 Résumé : الجزء الأول:
الفصل الأول: مدخل إلى تعليم مهارات التفكير .
الفصل الثاني: طبيعة التفكير.
الفصل الثالث: التفكير الناقد والتفكير الإبداعي.
الفصل الرابع: حل المشلات واتخاذ القرار.
الفصل الخامس: عوامل نجاح تعليم التفكير.
الفصل السادس: مهارات جمع المعلومات وتنظيمها.
الفصل السابع: مهارات معالجة المعلومات وتحليلها.
الفصل الثامن: مهارات توليد المعلومات.
الفصل التاسع: مهارات تقييم المعلومات.
الفصل العاشر : مهارات الإستدلال.
الفصل الحادي عشر: مهارات التفكير فوق المعرفية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS22226 370-370-14/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible