Détail de l'éditeur
دار جرير للنشر والتوزيع
localisé à :
الأردن
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الاعلام إشكاليات التخطيط والممارسة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : الأردن : دار جرير للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 232ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-38-152-3 Note générale : الفهرس، المراجع، المصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام إشكاليات التخطيط والممارسة Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: النظام والتخطيط النظام وعناصره.
الفصل الثاني: التخطيط والتخطيط الإعلامي.
الفصل الثالث: التخطيط الإعلامي.
الفصل الرابع: التخطيط الإعلامي العربي المشترك.
الفصل الخامس: التخطيط الإعلامي العربي.
الفصل السادس: أنواع التخطيط الإعلامي في العالم الثالث.
الفصل السابع: أفكار حول برمجية الإذاعة والتلفزيون.
الفصل الثامن: سمات الإعلام والاجهزة الإعلامية الناجحة في العالم الثالث.
الفصل التاسع: افكار أولية لخطة استراتيجية إعلامية.
الفصل العاشر: استراتيجيات مقترحة لتعشيق العلاقة بين المؤسسات الأكاديمية الإعلامية والمجتمع.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5323 الاعلام إشكاليات التخطيط والممارسة [texte imprimé] / عبد الرزاق محمد الدليمي, Auteur . - ط.1 . - الأردن : دار جرير للنشر والتوزيع, 2010 . - 232ص : غلاف ملو مصو ; 24سم.
ISBN : 978-9957-38-152-3
الفهرس، المراجع، المصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام إشكاليات التخطيط والممارسة Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: النظام والتخطيط النظام وعناصره.
الفصل الثاني: التخطيط والتخطيط الإعلامي.
الفصل الثالث: التخطيط الإعلامي.
الفصل الرابع: التخطيط الإعلامي العربي المشترك.
الفصل الخامس: التخطيط الإعلامي العربي.
الفصل السادس: أنواع التخطيط الإعلامي في العالم الثالث.
الفصل السابع: أفكار حول برمجية الإذاعة والتلفزيون.
الفصل الثامن: سمات الإعلام والاجهزة الإعلامية الناجحة في العالم الثالث.
الفصل التاسع: افكار أولية لخطة استراتيجية إعلامية.
الفصل العاشر: استراتيجيات مقترحة لتعشيق العلاقة بين المؤسسات الأكاديمية الإعلامية والمجتمع.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5323 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31657 300-302.2-130/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31656 300-302.2-130/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS31658 300-302.2-130/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible