Détail de l'éditeur
دار الجامعة للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلانات التلفزيونية / ايناس محمد غزال
Titre : الإعلانات التلفزيونية : وثقافة الطفل دراسة سسيولوجية Type de document : texte imprimé Auteurs : ايناس محمد غزال, Auteur Editeur : دار الجامعة للنشر والتوزيع Année de publication : 2001 Importance : 293ص Format : 26سم Accompagnement : الفهرس، المراجع، المصادر ISBN/ISSN/EAN : 978-977-328-060-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الطفل،الإعلانات ،الميدانية ،التحليلية ،المنهجي ،الفكري Résumé : أولا: الإطار النظري لدراسة.
الفصل الأول: مدخل إلى دراسة ثقافة الطفل.
الفصل الثاني: المدخل الفكري والمتكامل إلى دراسة الإعلانات التليفزيزنية.
ثانيا : الإطار المنهجي للدراسة.
الفصل الثالث: الدراسة التحليلية للإعلانات التليفزيزنية.
الفصل الرابع: الدراسة الميدانية -تأثير الإعلانات التليفزيزنية على ثقافة الطفل.
خاتمة الدراسة.
الإعلانات التلفزيونية : وثقافة الطفل دراسة سسيولوجية [texte imprimé] / ايناس محمد غزال, Auteur . - دار الجامعة للنشر والتوزيع, 2001 . - 293ص ; 26سم + الفهرس، المراجع، المصادر.
ISBN : 978-977-328-060-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الطفل،الإعلانات ،الميدانية ،التحليلية ،المنهجي ،الفكري Résumé : أولا: الإطار النظري لدراسة.
الفصل الأول: مدخل إلى دراسة ثقافة الطفل.
الفصل الثاني: المدخل الفكري والمتكامل إلى دراسة الإعلانات التليفزيزنية.
ثانيا : الإطار المنهجي للدراسة.
الفصل الثالث: الدراسة التحليلية للإعلانات التليفزيزنية.
الفصل الرابع: الدراسة الميدانية -تأثير الإعلانات التليفزيزنية على ثقافة الطفل.
خاتمة الدراسة.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS0970 301.2/73.1 Livre Magasin d'ouvrages 300 علوم اجتماعية Disponible BFSS0968 301.2/73.3 Livre Magasin d'ouvrages 300 علوم اجتماعية Disponible