Détail de l'auteur
Auteur رفيق سكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإعلام والإعلام العربي. / شفيق حسنين
Titre : الإعلام والإعلام العربي. Type de document : texte imprimé Auteurs : شفيق حسنين, Auteur ; محمد سعد أبو عامود, Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 239 ص Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 6-50-559-9953-978 Note générale : المصادر،المراجع. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام، العربي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الباب الأول: مدخل إلى دراسة الإعلام.
الباب الثاني: الإعلام العربي: الواقع والسمات.
الباب الثالث: الإعلام العربي في مواجهة التحديات.الإعلام والإعلام العربي. [texte imprimé] / شفيق حسنين, Auteur ; محمد سعد أبو عامود, Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 239 ص ; 25 سم.
ISSN : 6-50-559-9953-978
المصادر،المراجع.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام، العربي. Index. décimale : 300-301-30/01 Résumé : الباب الأول: مدخل إلى دراسة الإعلام.
الباب الثاني: الإعلام العربي: الواقع والسمات.
الباب الثالث: الإعلام العربي في مواجهة التحديات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإعلام والإعلام العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : رفيق سكري, Auteur Mention d'édition : ط 01 Editeur : لبنان : المؤسسة الحديثة للكتاب Année de publication : 2011 Importance : 240 ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 6-50-559-9953-978 Note générale : المصادر،المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : BFSS26112 Index. décimale : 302.2 Résumé : الباب الأول:
مدخل إلى دراسة الإعلام.
الباب الثاني:
الإعلام العربي: الواقع والسمات.
الباب الثالث:
الإعلام العربي في مواجهة التحديات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5092 الإعلام والإعلام العربي [texte imprimé] / رفيق سكري, Auteur . - ط 01 . - لبنان : المؤسسة الحديثة للكتاب, 2011 . - 240 ص : غلاف ملو مصو ; 25 سم.
ISSN : 6-50-559-9953-978
المصادر،المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : BFSS26112 Index. décimale : 302.2 Résumé : الباب الأول:
مدخل إلى دراسة الإعلام.
الباب الثاني:
الإعلام العربي: الواقع والسمات.
الباب الثالث:
الإعلام العربي في مواجهة التحديات.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5092 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS26112 300-302.2-44/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible التخطط الاجتماعي والسياسة الاجتماعية. / محمد محمود الحيلة
Titre : التخطط الاجتماعي والسياسة الاجتماعية. Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد محمود الحيلة, Auteur ; رفيق سكري, Auteur Mention d'édition : ط 01 Importance : 377 ص Format : 25 سم Note générale : المصادر، المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط الاجتماعي ، السياسة الاجتماعية، الخدمة الاجتماعية Index. décimale : 360 Résumé : الفصل الأول: الأسس النظرية للخدمة الاجتماعية.
الفصل الثاني: تقدير الاحتياجات وتحديد الأولويات.
الفصل الثالث: التخطيط الاجتماعي والخدمة الاجتماعية.
الفصل الرابع: الأسس النظرية للسياسة الإجتماعية.
الفصل الخامس: مشكلات التخطيط الإجتماعي في الدول النامية.
الفصل السادس: تطبيقات لكيفية استخدام التخطيط الاجتماعي.التخطط الاجتماعي والسياسة الاجتماعية. [texte imprimé] / محمد محمود الحيلة, Auteur ; رفيق سكري, Auteur . - ط 01 . - [s.d.] . - 377 ص ; 25 سم.
المصادر، المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط الاجتماعي ، السياسة الاجتماعية، الخدمة الاجتماعية Index. décimale : 360 Résumé : الفصل الأول: الأسس النظرية للخدمة الاجتماعية.
الفصل الثاني: تقدير الاحتياجات وتحديد الأولويات.
الفصل الثالث: التخطيط الاجتماعي والخدمة الاجتماعية.
الفصل الرابع: الأسس النظرية للسياسة الإجتماعية.
الفصل الخامس: مشكلات التخطيط الإجتماعي في الدول النامية.
الفصل السادس: تطبيقات لكيفية استخدام التخطيط الاجتماعي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية / رفيق سكري
Titre : مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية Type de document : texte imprimé Auteurs : رفيق سكري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : لبنان : منشورات جروس برس 1984. Importance : 146ص Format : 26سم Note générale : المصادر، المراجع، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مدخل ، الرأي العام، والإعلام والدعاية Index. décimale : 23 Résumé : الفصل الأول: ظاهرة الرأي العام.
الفصل الثاني: مناهج وطرق قياس الرأي العام.
الفصل الثالث: الدعاية السياسية وبعض التجارب.
الفصل الرابع: الحرب النفسية.
الفصل الخامس: الشائعة.
الفصل السادس: جماعات الضغط والأحزاب السياسية.
الفصل السابع: الإعلام وماهيته دوره ونظرياته.
الفصل الثامن: الرأي العام العالمي.مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية [texte imprimé] / رفيق سكري, Auteur . - ط1 . - لبنان : منشورات جروس برس 1984., [s.d.] . - 146ص ; 26سم.
المصادر، المراجع، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مدخل ، الرأي العام، والإعلام والدعاية Index. décimale : 23 Résumé : الفصل الأول: ظاهرة الرأي العام.
الفصل الثاني: مناهج وطرق قياس الرأي العام.
الفصل الثالث: الدعاية السياسية وبعض التجارب.
الفصل الرابع: الحرب النفسية.
الفصل الخامس: الشائعة.
الفصل السادس: جماعات الضغط والأحزاب السياسية.
الفصل السابع: الإعلام وماهيته دوره ونظرياته.
الفصل الثامن: الرأي العام العالمي.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية Type de document : texte imprimé Auteurs : رفيق سكري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : لبنان : منشورات جروس برس Année de publication : 1984 Importance : 146ص Format : 26سم Note générale : المصادر، المراجع، الفهرس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية Index. décimale : 303 Résumé : الفصل الأول: ظاهرة الرأي العام.
الفصل الثاني: مناهج وطرق قياس الرأي العام.
الفصل الثالث: الدعاية السياسية وبعض التجارب.
الفصل الرابع: الحرب النفسية.
الفصل الخامس: الشائعة.
الفصل السادس: جماعات الضغط والأحزاب السياسية.
الفصل السابع: الإعلام وماهيته دوره ونظرياته.
الفصل الثامن: الرأي العام العالمي.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4884 مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية [texte imprimé] / رفيق سكري, Auteur . - ط1 . - لبنان : منشورات جروس برس, 1984 . - 146ص ; 26سم.
المصادر، المراجع، الفهرس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مدخل في الرأي العام والإعلام والدعاية Index. décimale : 303 Résumé : الفصل الأول: ظاهرة الرأي العام.
الفصل الثاني: مناهج وطرق قياس الرأي العام.
الفصل الثالث: الدعاية السياسية وبعض التجارب.
الفصل الرابع: الحرب النفسية.
الفصل الخامس: الشائعة.
الفصل السادس: جماعات الضغط والأحزاب السياسية.
الفصل السابع: الإعلام وماهيته دوره ونظرياته.
الفصل الثامن: الرأي العام العالمي.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=4884 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS19440 300-303-16/01 Livre Magasin d'ouvrages 303 العلمليات الإجتماعية Disponible BFSS19442 300-303-16/02 Livre Magasin d'ouvrages 303 العلمليات الإجتماعية Disponible BFSS19441 300-303-16/03 Livre Magasin d'ouvrages 303 العلمليات الإجتماعية Disponible