Détail de l'auteur
Auteur أحمد طعيمة رشدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الجودة الشاملة في التعليم : بين مؤشرات التميز ومعايير الإعتماد الأسس والتطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن حسين البيلاوي, Auteur ; أحمد طعيمة رشدي, Auteur ; عبد الرحمن النقيب, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 383ص Présentation : غلا.ملو.مصو Format : 24.5سم Accompagnement : المراجع، المصادر، الفهرس ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-290-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الجودة الشاملة في التعليم Index. décimale : 370 Résumé : الباب الأول:
الأسس والمفهومات.
الباب الثاني:
النماذج والتطبيقات.
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=6475 الجودة الشاملة في التعليم : بين مؤشرات التميز ومعايير الإعتماد الأسس والتطبيقات [texte imprimé] / حسن حسين البيلاوي, Auteur ; أحمد طعيمة رشدي, Auteur ; عبد الرحمن النقيب, Auteur . - ط2 . - دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2008 . - 383ص : غلا.ملو.مصو ; 24.5سم + المراجع، المصادر، الفهرس.
ISBN : 978-9957-06-290-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الجودة الشاملة في التعليم Index. décimale : 370 Résumé : الباب الأول:
الأسس والمفهومات.
الباب الثاني:
النماذج والتطبيقات.
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=6475 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS21527 370-370-13/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS21526 370-370-13/02 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible
Titre : المعلم - كفاياته، إعداده، تدريبه. Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد طعيمة رشدي, Auteur Editeur : مصر : دار الفكرالعربي Année de publication : 1999 Importance : 257ص Présentation : جداول Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 0-1229-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس Résumé : لم يعد الحديث عن المعلم ودوره في العملية التعليمية بالذي يقبل الجدل ، أوتختلف عليه الآراء، حتى مع تزايد حركة التقدم في استراتيجيات التدريس التي تركز على التعلم والمتعلم ، مع ما بين هذه المفاهيم من تفاوتات .ومع هذا تتردد في الأوساط التربوية الشكوى من : عدم التحديد الدقيق للكفايات اللازمة للمعلم في بعض التخصصات . - وجود هوة بين برامج الإعداد الحالية وما يحتاجه المعلم بالفعل. - فشل كثير من برامج تدريب المعلم في تلبية حاجاته في أثناء الخدمة . - إقتصار بعض برامج التربية العملية على تدريب الطالب المعلم على أدوار هامشية لا تساعده كثيرا في مستقبله الوظيفي . من أجل هذا يشتمل الكتاب الحالي على ثلاثة أبواب رئيسية تحت كل منها دراسة تتصدى لإحدى المشكلات السابقة : ويختص الباب الأول منها بكفاية المعلم ، ويختص الباب الثاني بإعداد المعلم بينما يختص الباب الثالث بتدريب المعلم. المعلم - كفاياته، إعداده، تدريبه. [texte imprimé] / أحمد طعيمة رشدي, Auteur . - مصر : دار الفكرالعربي, 1999 . - 257ص : جداول ; 24سم.
ISSN : 0-1229-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس Résumé : لم يعد الحديث عن المعلم ودوره في العملية التعليمية بالذي يقبل الجدل ، أوتختلف عليه الآراء، حتى مع تزايد حركة التقدم في استراتيجيات التدريس التي تركز على التعلم والمتعلم ، مع ما بين هذه المفاهيم من تفاوتات .ومع هذا تتردد في الأوساط التربوية الشكوى من : عدم التحديد الدقيق للكفايات اللازمة للمعلم في بعض التخصصات . - وجود هوة بين برامج الإعداد الحالية وما يحتاجه المعلم بالفعل. - فشل كثير من برامج تدريب المعلم في تلبية حاجاته في أثناء الخدمة . - إقتصار بعض برامج التربية العملية على تدريب الطالب المعلم على أدوار هامشية لا تساعده كثيرا في مستقبله الوظيفي . من أجل هذا يشتمل الكتاب الحالي على ثلاثة أبواب رئيسية تحت كل منها دراسة تتصدى لإحدى المشكلات السابقة : ويختص الباب الأول منها بكفاية المعلم ، ويختص الباب الثاني بإعداد المعلم بينما يختص الباب الثالث بتدريب المعلم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire