Détail de l'auteur
Auteur صبيح أحمد عامر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : مقدمة منهجية ودراسات في التربية المقارنة Type de document : texte imprimé Auteurs : صبيح أحمد عامر, Auteur Mention d'édition : ط 2. Editeur : مصر : دار الفكر العربي Année de publication : 1998 Importance : 318ص. Présentation : غلا. ملو Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 5-1073-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مقدمة منهجية ودراسات في التربية المقارنة Index. décimale : 375 Résumé : يعالج هذا الكتاب الأسس الإجتماعية لتربية الطفل منذ ولادته وحتى يشب فردا نافعا لنفسه ولمجتمعه. وينقسم الكتاب إلى عدة أجزاء تتناول مسألة التربية الإجتماعية للطفل من كافة الوجوه ويركز على العلاقات الإجتماعية التي يكون الطفل طرفا فيهاأو مثابرا بها مثل علاقة الصغير بأمه وعلاقته بأبيه . وتعرض المؤلفة التي ترجم كتابها بصورة خاصة للتربية الإجتماعية للطفل في رياض الأطفال ، كما أنها تعالج الآراء والمدارس المختلفة التي لها تاريخ في هذا المجال. ويقودنا أيضا هذا الكتاب إلى في رحلة زمنية طويلة إلى رياض الأطفال منذ بداية ظهورها في إيطاليا في أواخر القرن التاسع عشر، ومن ناحية أخرى تركز المؤلفة على دون المعلمة في رياض الأطفال. كما يتعرض الكتاب لآراء الرواد في المجال بالتحليل والتمحيص ويحل بنا بعد ذلك إلى أهمية التنسيق من أجل تربية الطفل على كافة المستويات التي تتعامل مع الصغير وفي الأخير تضيف المؤلفة ملحقين إلى كتابها ، يعالج في الأول منها آراء وفكر ماريا مونت سوري وتعالج في الثاني فلسفة روزا أجاتسي، وهما من رواد في هذا المجال. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=1895 مقدمة منهجية ودراسات في التربية المقارنة [texte imprimé] / صبيح أحمد عامر, Auteur . - ط 2. . - مصر : دار الفكر العربي, 1998 . - 318ص. : غلا. ملو ; 24سم.
ISSN : 5-1073-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مقدمة منهجية ودراسات في التربية المقارنة Index. décimale : 375 Résumé : يعالج هذا الكتاب الأسس الإجتماعية لتربية الطفل منذ ولادته وحتى يشب فردا نافعا لنفسه ولمجتمعه. وينقسم الكتاب إلى عدة أجزاء تتناول مسألة التربية الإجتماعية للطفل من كافة الوجوه ويركز على العلاقات الإجتماعية التي يكون الطفل طرفا فيهاأو مثابرا بها مثل علاقة الصغير بأمه وعلاقته بأبيه . وتعرض المؤلفة التي ترجم كتابها بصورة خاصة للتربية الإجتماعية للطفل في رياض الأطفال ، كما أنها تعالج الآراء والمدارس المختلفة التي لها تاريخ في هذا المجال. ويقودنا أيضا هذا الكتاب إلى في رحلة زمنية طويلة إلى رياض الأطفال منذ بداية ظهورها في إيطاليا في أواخر القرن التاسع عشر، ومن ناحية أخرى تركز المؤلفة على دون المعلمة في رياض الأطفال. كما يتعرض الكتاب لآراء الرواد في المجال بالتحليل والتمحيص ويحل بنا بعد ذلك إلى أهمية التنسيق من أجل تربية الطفل على كافة المستويات التي تتعامل مع الصغير وفي الأخير تضيف المؤلفة ملحقين إلى كتابها ، يعالج في الأول منها آراء وفكر ماريا مونت سوري وتعالج في الثاني فلسفة روزا أجاتسي، وهما من رواد في هذا المجال. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=1895 Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS3042 370-375-94/01 Livre Magasin d'ouvrages 375 المناهج Exclu du prêt