Détail de l'éditeur
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : التقييم والتشخيص لدوي الإحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحميد سعيد كمال, Auteur Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر Année de publication : 2009 Importance : 328 ص. Présentation : غلاف ملو مصو Format : 21 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-327-665-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التقييم والتشخيص لدوي الإحتياجات الخاصة Index. décimale : 155 Résumé : تعتبر عملية تقييم وتشخيص الافراد دوي الإحتياجات الخاصة ركنا أساسيا من اركان تربية هده الفئات ودلك لأهمية هده العملية والتي تبدو في التعرف غلى هده الفئات وتشخيصها بإستخدام أدوات القياس الخاصة بكل منها ومن ثم تحديد الوضع التربوي المناسب لها وإعداد البرامج التربوية المناسب لها و إعداد البرامج التربويةو أساليب التدريس المناسب لها ............
الفصل الأول :
مفاهيم التقويم و التقييم و التشخيص و القياس
الفصل الثاني :
التشخيص في التربية الخاصة
الفصل الثالث :
مجالات القياس و التقييم النفس
الفصل الرابع :
الاختبارات
الفصل الخامس :
تقييم و تشخيص التفوق و الموهبة
الفصل السادس :
تقييم و تشخيص التخلف العقلي
الفصل السابع :
تقييم و تشخيص الإعاقة السمعية
الفصل الثامن :
تقييم و تشخيص الاعاقة السمعية
الفصل التاسع
تقييم و تشخيص الاضطرابات السلوكية
الفصل العاشر :
قياس و تشخيص صعوبات التعلم
الفصل الحادي عشر :
تقييم و تشخيص التوحد
الفصل الثاني عشر:
تقييم و تشخيص الاعاقات الجسمية و الصحية
الفصل الثالث عشر :
تقييم و تشخيص ذوي الاضطرابات التواصلEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5786 التقييم والتشخيص لدوي الإحتياجات الخاصة [texte imprimé] / عبد الحميد سعيد كمال, Auteur . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2009 . - 328 ص. : غلاف ملو مصو ; 21 سم.
ISBN : 978-977-327-665-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التقييم والتشخيص لدوي الإحتياجات الخاصة Index. décimale : 155 Résumé : تعتبر عملية تقييم وتشخيص الافراد دوي الإحتياجات الخاصة ركنا أساسيا من اركان تربية هده الفئات ودلك لأهمية هده العملية والتي تبدو في التعرف غلى هده الفئات وتشخيصها بإستخدام أدوات القياس الخاصة بكل منها ومن ثم تحديد الوضع التربوي المناسب لها وإعداد البرامج التربوية المناسب لها و إعداد البرامج التربويةو أساليب التدريس المناسب لها ............
الفصل الأول :
مفاهيم التقويم و التقييم و التشخيص و القياس
الفصل الثاني :
التشخيص في التربية الخاصة
الفصل الثالث :
مجالات القياس و التقييم النفس
الفصل الرابع :
الاختبارات
الفصل الخامس :
تقييم و تشخيص التفوق و الموهبة
الفصل السادس :
تقييم و تشخيص التخلف العقلي
الفصل السابع :
تقييم و تشخيص الإعاقة السمعية
الفصل الثامن :
تقييم و تشخيص الاعاقة السمعية
الفصل التاسع
تقييم و تشخيص الاضطرابات السلوكية
الفصل العاشر :
قياس و تشخيص صعوبات التعلم
الفصل الحادي عشر :
تقييم و تشخيص التوحد
الفصل الثاني عشر:
تقييم و تشخيص الاعاقات الجسمية و الصحية
الفصل الثالث عشر :
تقييم و تشخيص ذوي الاضطرابات التواصلEn ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5786 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS31879 150-155-123/01 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31880 150-155-123/02 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible BFSS31878 150-155-123/03 Livre Magasin d'ouvrages 155 علم الفروق والنمو Disponible