Détail de l'éditeur
مركز الإسكندرية للكتاب |
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : البحث الإعلامي : اتجاهات وقراءات في حلقة البحث الصحفي والإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الفتاح إسماعيل, Auteur ; محمود منصور هيبة, Auteur Editeur : مركز الإسكندرية للكتاب Année de publication : 2009 Importance : 399ص Présentation : غلاف ملو مصو Format : 24سم Accompagnement : المراجع، المصادر، الفهرس ISBN/ISSN/EAN : 977-388-22-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : البحث الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: البحث الإعلامي بين المفهوم والهدف والوظيفة.
الفصل الثاني: مفهوم حلقة البحث الإعلامي والصحفي.
الفصل الثالث: مفهوم البحث العلمي والإعلامي وخصائصه.
الفصل الرابع: الصعوبات والمعوقات التي تواجه البحث العلمي في العالم العربي.
الفصل الخامس: الإطار المنهجي لبحوث الإعلام والصحافة.
الفصل السادس: تصميم خطة البحث.
الفصل الثامن: عملية جمع البيانات الأولية والثانوية.
عن المشكلة البحثية.
الفصل التاسع: أدوات ووسائل جمع البيانات وتصنيفها وتحليلها والاستفادة منها.
الفصل العاشر: الاقتباس في البحث العلمي .
الفصل الحادي عشر: طرق وأنواع الدراسات والبحوث الإعلامية وأدواتها المختلفة.
الفصل الثاني عشر: تحليل المضمون أو المحتوى.
الفصل الثالث عشر: الجوانب المنهجية لتحليل المضمون.
الفصل الرابع عشر: تحليل الأسلوب وأهميته في البحوث الصحفية والإعلامية.
الفصل الخامس عشر: نظريات ومفاهيم ومصطلحات البحوث الإعلامية.
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5940 البحث الإعلامي : اتجاهات وقراءات في حلقة البحث الصحفي والإعلامي [texte imprimé] / عبد الفتاح إسماعيل, Auteur ; محمود منصور هيبة, Auteur . - مركز الإسكندرية للكتاب, 2009 . - 399ص : غلاف ملو مصو ; 24سم + المراجع، المصادر، الفهرس.
ISSN : 977-388-22-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : البحث الإعلامي Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: البحث الإعلامي بين المفهوم والهدف والوظيفة.
الفصل الثاني: مفهوم حلقة البحث الإعلامي والصحفي.
الفصل الثالث: مفهوم البحث العلمي والإعلامي وخصائصه.
الفصل الرابع: الصعوبات والمعوقات التي تواجه البحث العلمي في العالم العربي.
الفصل الخامس: الإطار المنهجي لبحوث الإعلام والصحافة.
الفصل السادس: تصميم خطة البحث.
الفصل الثامن: عملية جمع البيانات الأولية والثانوية.
عن المشكلة البحثية.
الفصل التاسع: أدوات ووسائل جمع البيانات وتصنيفها وتحليلها والاستفادة منها.
الفصل العاشر: الاقتباس في البحث العلمي .
الفصل الحادي عشر: طرق وأنواع الدراسات والبحوث الإعلامية وأدواتها المختلفة.
الفصل الثاني عشر: تحليل المضمون أو المحتوى.
الفصل الثالث عشر: الجوانب المنهجية لتحليل المضمون.
الفصل الرابع عشر: تحليل الأسلوب وأهميته في البحوث الصحفية والإعلامية.
الفصل الخامس عشر: نظريات ومفاهيم ومصطلحات البحوث الإعلامية.
En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=5940 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS19358 300-302.2-92/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS19357 300-302.2-92/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS1935609 300-302.2-92/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Sorti jusqu'au 14/01/2020