Détail de l'auteur
Auteur ميالاريه غاستون |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إعداد المعلمين / ميالاريه غاستون
Titre : إعداد المعلمين Titre original : LA FORMATION DES ENSEIGNANTS Type de document : texte imprimé Auteurs : ميالاريه غاستون, Auteur ; فؤاد شاهين, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : لبنان : منشورات عويدات Année de publication : 1999 Importance : 126ص. Format : 24سم. Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إعداد المعلمين Index. décimale : 370 Résumé : هل نحن جميعا مثقفون ، في المرحلة الأولى ، حول ما نفهمه بكلمة تربية ، فيما يتعدى التعريف يجب أن نعلم ما إذا كنا متفقين حول غايات هذه التربية : إكتساب المعارف ، تكوين الدهن ، تكوين الشخصية ، و تكوين الذكاء و الحكم الشخصي أو نمو القدرة على حل المشاكل التى تطرح فيالحياة الجارية. حسب الأجوبة المعطاة على هذه الأسئلة المتعددة يتجه إعداد المعلمين في طرق مختلفة. لم تطرح بالإضافة إلى ذلك مشكلة علاقات المؤسسة المدرسية مع العائلة ، الدين ، الحياة السياسية و الإجتماعية للمجموعة. إعداد المعلمين = LA FORMATION DES ENSEIGNANTS [texte imprimé] / ميالاريه غاستون, Auteur ; فؤاد شاهين, Auteur . - ط.2 . - لبنان : منشورات عويدات, 1999 . - 126ص. ; 24سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إعداد المعلمين Index. décimale : 370 Résumé : هل نحن جميعا مثقفون ، في المرحلة الأولى ، حول ما نفهمه بكلمة تربية ، فيما يتعدى التعريف يجب أن نعلم ما إذا كنا متفقين حول غايات هذه التربية : إكتساب المعارف ، تكوين الدهن ، تكوين الشخصية ، و تكوين الذكاء و الحكم الشخصي أو نمو القدرة على حل المشاكل التى تطرح فيالحياة الجارية. حسب الأجوبة المعطاة على هذه الأسئلة المتعددة يتجه إعداد المعلمين في طرق مختلفة. لم تطرح بالإضافة إلى ذلك مشكلة علاقات المؤسسة المدرسية مع العائلة ، الدين ، الحياة السياسية و الإجتماعية للمجموعة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire مدخل إلى التربية / ميالاريه غاستون
Titre : مدخل إلى التربية Titre original : INTRODUCTION A LA PEDAGOGIE Type de document : texte imprimé Auteurs : ميالاريه غاستون, Auteur ; نسيم نصر, Auteur Mention d'édition : ط.4 Editeur : بيروت : منشورات عويدات Année de publication : 1985 Collection : زدني علما Importance : 286ص. Format : 16.5سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية Index. décimale : 370 Résumé : لعل من أهم معضلات هذا العصر ، مايكنه المربون للتربية الحديثة ، من تطلعات مستقبلية ، يستشف فيها أولادنا مصيرهم المجهول. هذا الكتاب ، ليس يدعي وضع الحلول الجذرية ، ولامعالجة تلك المعضلات المستعصية . إن هو إلا المدخل إلى علوم التربية و فنونها ، و العرض الموضوعي لما تعترض التنشئة من عقبات. من هنا لم تجئ معالجته مجرد علم و تقص ، بل إستحالت فنا يرى في تربية النشئ أكثر من أسلوب ، وأكبر من مهنة و إحتراف. مدخل إلى التربية = INTRODUCTION A LA PEDAGOGIE [texte imprimé] / ميالاريه غاستون, Auteur ; نسيم نصر, Auteur . - ط.4 . - , 1985 . - 286ص. ; 16.5سم.. - (زدني علما) .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية Index. décimale : 370 Résumé : لعل من أهم معضلات هذا العصر ، مايكنه المربون للتربية الحديثة ، من تطلعات مستقبلية ، يستشف فيها أولادنا مصيرهم المجهول. هذا الكتاب ، ليس يدعي وضع الحلول الجذرية ، ولامعالجة تلك المعضلات المستعصية . إن هو إلا المدخل إلى علوم التربية و فنونها ، و العرض الموضوعي لما تعترض التنشئة من عقبات. من هنا لم تجئ معالجته مجرد علم و تقص ، بل إستحالت فنا يرى في تربية النشئ أكثر من أسلوب ، وأكبر من مهنة و إحتراف. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire