Détail de l'auteur
Auteur بالماد غي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مناهج التربية / بالماد غي
Titre : مناهج التربية Type de document : texte imprimé Auteurs : بالماد غي, Auteur ; جوزف عبود كبه, Auteur Mention d'édition : ط.3 Editeur : بيروت : منشورات عويدات Année de publication : 1985 Collection : زدني علما Importance : 120ص. Format : 16.5سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج التربية Index. décimale : 370 Résumé : إن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الأفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. و لذا أستهل هذا البحث بدراسة العلاقات الحقيقية التى يمكن أن تربط بين علم نفس الطفل و علم النفس التربوي و علم التربية. وليست مشكلة الطرق في التربية مجرد مشكلة نفسية و تربوية إذ أنها فضلا عن ذلك مشكلة إجتماعية. مناهج التربية [texte imprimé] / بالماد غي, Auteur ; جوزف عبود كبه, Auteur . - ط.3 . - , 1985 . - 120ص. ; 16.5سم.. - (زدني علما) .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج التربية Index. décimale : 370 Résumé : إن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الأفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. و لذا أستهل هذا البحث بدراسة العلاقات الحقيقية التى يمكن أن تربط بين علم نفس الطفل و علم النفس التربوي و علم التربية. وليست مشكلة الطرق في التربية مجرد مشكلة نفسية و تربوية إذ أنها فضلا عن ذلك مشكلة إجتماعية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire مناهج التربية / بالماد غي
Titre : مناهج التربية Titre original : LES METHODES EN PEDAGOGIE Type de document : texte imprimé Auteurs : بالماد غي, Auteur ; جوزف عبودكبه, Auteur Editeur : لبنان : منشورات عويدات Année de publication : 1971 Importance : 117ص. Format : 23.5سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج التربية Index. décimale : 370 Résumé : الدراسة الكاملة للطرق التربوية ، أن تأخذ كامل مداها ولكنه لايجوز أن ننسى أن علم التربية ماهو إلا نظرية عملية ويعنا هذا الكتاب بدراسة مشكلات الطرق في التربية بشكلها الحالي. ولذا فإنه لن يقوم بدراسة عامة لطرق التربية ويبدو أن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الأفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. وقد أقتصر على بحث مشكلة التربية المدرسية ، متجنبين دراسة العلاقات بين الأهل و الأطفال لأنها قد تقودنا بعيدا. مناهج التربية = LES METHODES EN PEDAGOGIE [texte imprimé] / بالماد غي, Auteur ; جوزف عبودكبه, Auteur . - لبنان : منشورات عويدات, 1971 . - 117ص. ; 23.5سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج التربية Index. décimale : 370 Résumé : الدراسة الكاملة للطرق التربوية ، أن تأخذ كامل مداها ولكنه لايجوز أن ننسى أن علم التربية ماهو إلا نظرية عملية ويعنا هذا الكتاب بدراسة مشكلات الطرق في التربية بشكلها الحالي. ولذا فإنه لن يقوم بدراسة عامة لطرق التربية ويبدو أن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الأفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. وقد أقتصر على بحث مشكلة التربية المدرسية ، متجنبين دراسة العلاقات بين الأهل و الأطفال لأنها قد تقودنا بعيدا. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire