Détail de l'auteur
Auteur سليم محمد صابر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تدريس العلوم في المدارس الثانوية في العراق دراسة تقويمية من وجهة نظر المدرسين / سليم محمد صابر
Titre : تدريس العلوم في المدارس الثانوية في العراق دراسة تقويمية من وجهة نظر المدرسين Type de document : texte imprimé Auteurs : سليم محمد صابر, Auteur Editeur : بغداد : دار الحرية للطباعة مطبعة الحكومة Année de publication : 1973 Importance : 31ص. Format : 23.5سم Note générale : الملاحق Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم، المدارس الثانوية ، العراق Index. décimale : 370 Résumé : يهدف هذا البحث إلى تقويم تدريس العلوم في المدارس الثانوية العراق من وجهة نظر مدرسي العلوم أنفسهم وذلك لغرض الوقوف على مدى صلاحية المناهج والكتب و طرق التدريس و المختبرات و الإمتحانات و التفتيش و فعاليتها من وجهة نظر المدرسين. وهناك طرق عدة يمكن إتباعها في تقويم تدريس العلوم منها إختبار نمو الطلاب نتيجة دراستهم للعلوم ومدى تحقيق تدريس العلوم للأهداف المرجوة منها. تدريس العلوم في المدارس الثانوية في العراق دراسة تقويمية من وجهة نظر المدرسين [texte imprimé] / سليم محمد صابر, Auteur . - بغداد : دار الحرية للطباعة مطبعة الحكومة, 1973 . - 31ص. ; 23.5سم.
الملاحق
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم، المدارس الثانوية ، العراق Index. décimale : 370 Résumé : يهدف هذا البحث إلى تقويم تدريس العلوم في المدارس الثانوية العراق من وجهة نظر مدرسي العلوم أنفسهم وذلك لغرض الوقوف على مدى صلاحية المناهج والكتب و طرق التدريس و المختبرات و الإمتحانات و التفتيش و فعاليتها من وجهة نظر المدرسين. وهناك طرق عدة يمكن إتباعها في تقويم تدريس العلوم منها إختبار نمو الطلاب نتيجة دراستهم للعلوم ومدى تحقيق تدريس العلوم للأهداف المرجوة منها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire