Détail de l'auteur
Auteur طالب فرحان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : صناعة الإعلام الإذاعي والتلفزيوني : المقومات الفنية والمهنية لرجل الإعلام الإسلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : طالب فرحان, Auteur Mention d'édition : ط 01 Editeur : عمان : دار النفائس للنشر والتوزيع 2010 Année de publication : 2010 Importance : 192ص Présentation : جداول Format : 24 سم Accompagnement : الفهرس، المراجع، المصادر ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-80-063-5 Note générale : المصادر، المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : صناعة الإعلام الإذاعي والتلفزيوني Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مباديء التصوير الفوتوغرافي .
الفصل الثاني: عالم الكاميرات الفوتوغرافية.
الفصل الثالث: تقنيات البرامج الإذاعية والتلفزيونية .
الفصل الرابع: نصوص البرامج الإنتاجية .
الفصل الخامس : أساليب كتابة سيناريو الفني.
الفصل السادس: واجبات المخرج الإذاعي والتلفزيوني.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=259 صناعة الإعلام الإذاعي والتلفزيوني : المقومات الفنية والمهنية لرجل الإعلام الإسلامي [texte imprimé] / طالب فرحان, Auteur . - ط 01 . - عمان : دار النفائس للنشر والتوزيع 2010, 2010 . - 192ص : جداول ; 24 سم + الفهرس، المراجع، المصادر.
ISBN : 978-9957-80-063-5
المصادر، المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : صناعة الإعلام الإذاعي والتلفزيوني Index. décimale : 302.2 Résumé : الفصل الأول: مباديء التصوير الفوتوغرافي .
الفصل الثاني: عالم الكاميرات الفوتوغرافية.
الفصل الثالث: تقنيات البرامج الإذاعية والتلفزيونية .
الفصل الرابع: نصوص البرامج الإنتاجية .
الفصل الخامس : أساليب كتابة سيناريو الفني.
الفصل السادس: واجبات المخرج الإذاعي والتلفزيوني.En ligne : http://bibfac.univ-tlemcen.dz/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=259 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS26109 300.2-302-153/01 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS36967 300.2-302-153/02 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible BFSS36968 300.2-302-153/03 Livre Magasin d'ouvrages 302.2 الإتصال و الإعلام Disponible