Détail de l'auteur
Auteur وائل عبد الرحمن التل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أصول التربية التاريخية Type de document : texte imprimé Auteurs : وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد الشعراوي, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2007 Importance : 184ص. Présentation : صور Format : 23سم. Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أصول التربية التاريخية Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "أصول التربية التاريخية"، و هو يشتمل على ثلاث وحدات، أما الوحدة الأولى فكانت بعنوان "التربية في العصور القديمة" و قد تناولت التربية في المجتمعات البدائية، و في مصر القديمة و في الهند القديمة و في الصين القديمة و اليونانية و الرومانية. أما الوحدة الثانية فكانت بعنوان "التربية في العصور الوسطى" و قد تناولت التربية المسيحية، و التربية في العصر الجاهلي، و التربية الإسلامية. و أما الوحدة الثالثة فكانت بعنوان "التربية في العصور الحديثة" و قد تناولت التربية و أشهر المربين في عصر النهضة، و في القرن الثامن عشر وفي القرن التاسع عشر و في القرن العشرين. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3826 أصول التربية التاريخية [texte imprimé] / وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد الشعراوي, Auteur . - ط.2 . - عمان : دار الحامد, 2007 . - 184ص. : صور ; 23سم.
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أصول التربية التاريخية Index. décimale : 370 Résumé : إن هذا الكتاب يحمل إسم "أصول التربية التاريخية"، و هو يشتمل على ثلاث وحدات، أما الوحدة الأولى فكانت بعنوان "التربية في العصور القديمة" و قد تناولت التربية في المجتمعات البدائية، و في مصر القديمة و في الهند القديمة و في الصين القديمة و اليونانية و الرومانية. أما الوحدة الثانية فكانت بعنوان "التربية في العصور الوسطى" و قد تناولت التربية المسيحية، و التربية في العصر الجاهلي، و التربية الإسلامية. و أما الوحدة الثالثة فكانت بعنوان "التربية في العصور الحديثة" و قد تناولت التربية و أشهر المربين في عصر النهضة، و في القرن الثامن عشر وفي القرن التاسع عشر و في القرن العشرين. En ligne : http://172.16.163.1/bibshs/catalog.php?categ=modif&id=3826 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BFSS43047 370-370-96/01 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43048 370-370-96/02 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43049 370-370-96/03 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43050 370-370-96/04 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS43051 370-370-96/05 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible BFSS22251 370-370-96/06 Livre Magasin d'ouvrages 370 التربية والتعليم Disponible أصول التربية الفلسفية و الإجتماعية و النفسية / وائل عبد الرحمن التل
Titre : أصول التربية الفلسفية و الإجتماعية و النفسية Type de document : texte imprimé Auteurs : وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : عمان : دار حامد Année de publication : 2007 Importance : 204ص. Présentation : صور Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-329-5 Note générale : المراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أصول التربية النفسية Index. décimale : 370 Résumé : لقد اعتمدا المؤلفان في هذا الكتاب إلى حد كبير طريقة التفريد، حيث قاما بتجزئة الكتاب إلى موضوعات أو وحدات كبرى :
الوحدة الأولى : أصول التربية الفلسفية؛ الوحدة الثانية : أصول التربية الإجتماعية؛ الوحدة الثالثة : أصول التربية النفسية. ثم قاما بتجزئة كل موضوع من هذه الموضوعات الثلاثة إلى عدد من النصوص، و أتبعا كل نص منها بعدد من الأسئلة أسمياها أسئلة التقويم الذاتي، و حرصا على أن يشتمل كل سؤال من هذه الأسئلة على مستوى معين من مستويات التفكير، و أن تكون إجابته متضمنة في النص نفسه.أصول التربية الفلسفية و الإجتماعية و النفسية [texte imprimé] / وائل عبد الرحمن التل, Auteur ; أحمد محمد, Auteur . - ط.2 . - عمان : دار حامد, 2007 . - 204ص. : صور ; 24سم.
ISBN : 978-9957-32-329-5
المراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أصول التربية النفسية Index. décimale : 370 Résumé : لقد اعتمدا المؤلفان في هذا الكتاب إلى حد كبير طريقة التفريد، حيث قاما بتجزئة الكتاب إلى موضوعات أو وحدات كبرى :
الوحدة الأولى : أصول التربية الفلسفية؛ الوحدة الثانية : أصول التربية الإجتماعية؛ الوحدة الثالثة : أصول التربية النفسية. ثم قاما بتجزئة كل موضوع من هذه الموضوعات الثلاثة إلى عدد من النصوص، و أتبعا كل نص منها بعدد من الأسئلة أسمياها أسئلة التقويم الذاتي، و حرصا على أن يشتمل كل سؤال من هذه الأسئلة على مستوى معين من مستويات التفكير، و أن تكون إجابته متضمنة في النص نفسه.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire